Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
ندوة عن (التكنولوجيا الحديثة في أمراض الأذن واعتلال السمع)

 

الجزيرة - خالد الحارثي

تعقد الأنشطة الأكاديمية للجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة ندوة علمية بعنوان (التكنولوجيا الحديثة في أمراض الأذن واعتلال السمع), للبروفيسور مانهور بانس والبروفيسور ستيفن أكن, وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28-12-1430هـ الموافق 15 ديسمبر 2009م، بفندق ماريوت بقاعة (مكارم)، في تمام الساعة 8.30 مساءً.

وأوضح الدكتور علي بن إبراهيم العمري، رئيس الأنشطة الأكاديمية للجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة بالمنطقة الوسطى، أن انعقاد الدورات والندوات العلمية بصورة دورية له أهمية قصوى في تزويد أطباء الأنف والأذن والحنجرة بالخبرات الطبية وأخذ تجارب الآخرين من الدول الأوروبية والمتقدمة المتشبعة بالخبرات المتعددة، وأن الندوات والخبرات تعد فرصة جيدة لمناقشة وتبادل وجهات النظر والاستفادة من الخبرات، كما تساعد على حل كثير من المشاكل الصحية المعاصرة في أمراض الأنف والأذن والحنجرة، وهي فرصة للاطلاع على الدراسات والأبحاث العملية في الحال نفسه والعمل على تحديث وتطوير الخدمات الطبية في مجال الأنف والأذن والحنجرة.

وأهاب العمري بجميع الأطباء بمدينة الرياض وخارجها الحضور والمشاركة. علماً بأن الندوة معتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. وأشار العمري إلى أن اللذين قدما إلى المملكة من دولة (كندا) الصديقة بدعوة من كرسي الجامعة لزراعة القوقعة الذي يشرف عليه الدكتور عبدالرحمن حجر الغامدي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد