Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
قبيلة المظابرة أهالي قرى وهجر ابانات بمنطقة القصيم:
عودة سلطان الخير لأرض الوطن أكبر فرحة للشعب السعودي الأصيل

 

القصيم - ابانات - محمد الرشيدي

يفرح الوطن هذه الأيام بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام من رحلته العلاجية، وبهذه المناسبة عبر عدد من أبناء قبيلة المظابرة أهالي قرى وهجر ابانات بمنطقة القصيم من رؤساء مراكز ومعرفين وأعيان وأهالي عن مشاعرهم الفياضة بالمقدم الميمون.

نهنئ القيادة والشعب

فتحدث في البداية رئيس مركز المرموثة صلحان بن فلاح بن بدوي عن هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا فقال: نهنئ القيادة والشعب السعودي بتماثل سمو ولي العهد للشفاء ونحمد الله على عودته لأرض الوطن بكامل الصحة والعافية، وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يحفظ الأمير سلطان وكل قادتنا ويسدد على طريق الخير خطاهم.

لله الحمد

وتحدث معرف فيضة السلمات وعضو المجلس المحلي بمحافظة النبهانية عبيد بن مرشد المظيبري وقال: نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني ووزير الداخلية وصاحب السمو الملكي وكافة أفراد الشعب السعودي بعد أن منّ الله علينا بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية ناجحة ولله الحمد، فنشكر الله على سلامة سموه.

مسيرة العطاء

وتحدث معرف بلدة قراضية حميد بن حمدان المظيبري قائلاً: إن شعوري بهذه المناسبة لا يمكن أن أصفه بكلمات بسيطة وأن اللسان ليعجز عن ذكر محاسنه ونسأل الله أن يحفظ سموه في إقامته وسفره بين أبنائه المواطنين وهو في أتم الصحة والعافية ويمد في عمره ويكمل مسيرة العطاء والبناء عضداً ويميناً لمليكنا خادم الحرمين الشرفيين.

خالص التهاني

وتحدث معرف بلدة أبو طلح دحيم بن صالح المظيبري قائلاً: أتقدم بخالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - إلى أرض الوطن سالما معافى والسرور بعودة سلطان الخير يعم جميع أبناء مملكتنا الحبيبة، ونسأل الله بأن يحفظ قادتنا وبلادنا من كل مكروه.

انتظرناه لنفرح

وتحدث معرف بلدة الناصفة حمد بن مثيب المظيبري قائلاً: نحمد الله على عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والمفتش العام إلى أرض الوطن سالماً معافى وها هو اليوم الذي انتظرناه لنفرح بعودة سموه إلى وطنه، ونتمنى من الله تعالى أن يديم على سموه العافية.

أثلج صدورنا

وتحدث معرف أكبراء بندر بن مزيد المظيبري قائلاً: إن وصول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن قد أثلج صدورنا وكنا ننتظر وصوله منذ أيام على أحر من الجمر, ولا نستطيع أن نصف شعورنا بهذه المناسبة السعيدة التي أسعدت جميع المواطنين والمقيمين، سائلين الله أن يتم على سموه الصحة والعافية ويحفظ قادتنا ومملكتنا الحبيبة من كل مكروه.

رجل الخير

وتحدث معرف الوسق علي بن سعد الذيب فقال: إن الجميع فرح ومسرور بعودة رجل المواقف النبيلة رجل الخير والعطاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بعد رحلته العلاجية الناجحة باذن الله، فنحمد الله على سلامته ووصوله لأرض الوطن معافى.

فرحة كبيرة

وعبر معرف على جماعته الستوت بالقضياء والسلمات عبيد بن معيض ابوستة عن سعادته بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافى فقال: إنها فرحة كبيرة في قلوب أبناء الوطن الغالي المحب لسلطان الخير سلطان الوفاء سلطان القلوب فهنيئاً لنا جميعاً بعودتكم ونسأل المولى عز وجل أن يديم عليكم الصحة والعافية.

هنيئاً للوطن

كما تحدث معرف فيضة الاخيضر كليب بن عايد المظيبري فقال: هنيئاً للوطن عودة الساعد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سالما ومعافى داعياً الله عز وجل أن يحفظ سموه ويلبسه ثوب الصحة والعافية.

صاحب الأيدي البيضاء

وتحدث معرف تلعة رشيد معجب بن سودان الشريدة المظيبري عن سعادته بعودة ولي العهد، وقال: لا أستطيع وصف الشعور الذي لا ينتهي من الفرح والسرور بعودة سلطان الخير وأن جميع أبناء هذا الوطن الغالي مسرورون بعودة سموه الكريم صاحب الأيدي البيضاء ونسأل الله أن يجعله في دوام الصحة والعافية لخدمة دينه والوطن.

سلطان الخير

وتحدث معرف بلدة أبا الحياص معتق بن عتيق المظيبري فقال: هنيئاً لنا جميعاً بعودة سلطان الخير ونسأل المولى عز وجل أن يجنبه كل مكروه وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، فهو عز وفخر للوطن والمواطن حيث ينتظره أبناؤه بلهفة وشوق وبقلوب مفعمة بالمحبة.

عودة سلطان

وتحدث معرف بلدة أبو طرفاء حمدان بن عايد المظيبري عن سعادته بعودة ولي العهد فقال: إن عودة وشفاء سلطان الخير لها مكانته الكبيرة في قلوبنا جميعاً ونحمد الله الذي أعاده سالماً معافى إلى أرض الوطن وتعد هذه الفرحة لجميع الشعب السعودي فهنيئاً لنا بعودة سموه الكريم، ونسأل الله أن ينجيه من كل مكروه ويديم عليه الصحة والعافية.

الفرحة غامرة

كما عبر معرف بلدة مهيضة مجهد بن جهاد المظيبري بقوله: إن الفرحة غامرة كل الشعب السعودي بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ونحمد الله الذي أعاده سالماً ويستمر في العطاء الذي هو ميزة من مزايا سموه الكثيرة في كل المجالات والله يحفظه ويسدد خطاه.

سلامة ولي العهد

وقال عضو المجلس البلدي بمحافظة النبهانية راعي عقلة العطشان ساير بن طليحان الرشيدي: نحمد الله عز وجل على سلامة ولي العهد بعد رحلة الاستشفاء خارج المملكة وإننا في هذه المناسبة نعبر عن فرحتنا الكبيرة، ونسأل الله العلي العظيم أن يحفظ لهذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني ويحفظ بلادنا من كل مكروه

التهاني والتبريكات

وقال راعي أم صفاء لافي بن خليوي المظيبري: لا يسعني سوى أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي قاطبة بمناسبة تماثل سمو ولي العهد للشفاء وعودته إلى وطنه وشعبه بالصحة والعافية.

نشكر الله

وقال معرف بلدة أبو قليبات مطر بن مناور بن مناحي المظيبري: نشكر الله أولاً ثم نهنئ خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي على شفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وعودته إلى أرض الوطن بصحة وعافية.

أكبر فرحة للشعب

وقال عضو المجلس البلدي بمحافظة النبهانية محمد فليح فالح الرشيدي: إن عودة سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأرض الوطن أكبر فرحة للشعب السعودي الأصيل، ألف حمد لله على سلامته.. وأتقدم بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي ونسأل المولى عز وجل أن يجنبهم كل مكروه.. فهم عز وفخر للوطن والمواطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد