Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/12/2009 G Issue 13589
السبت 25 ذو الحجة 1430   العدد  13589
بمناسبة عودة سلطان الخير لأرض الوطن
السفارة السعودية في بكين تحتفل.. ومعلم في الصين يهدي جميع الطلاب إفطاراً مجانياً لمدة 3 أيام

 

بكين - الجزيرة

مع شروق شمس أمس الجمعة الموافق 24 - 12 - 1430 الموافق 11 - 12 - 2009 وفي تمام الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت الصين الثالثة فجراً بتوقيت السعودية بدأت الفعاليات التي وجهت سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية الصين الشعبية بإقامتها بمناسبة يوم وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن بعد استكمال رحلته العلاجية -ولله الحمد-.

فقد أعلن سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية الصين الشعبية المهندس يحيى بن الكريم الزيد في وقت سابق عن إقامة عدد من الفعاليات واحتفال بهذه المناسبة.. كما قام مدير المدرسة السعودية في بكين يوم أمس الجمعة بإلقاء كلمه للطلاب عن هذه المناسبة وشكر الله سبحانه على اقتراب وصول سمو ولي العهد الأمين لأرض الوطن.. وقال: في العام الماضي أُقيم حفل الإرشاد الطلابي تحت عنوان: شفاك الله يا سلطان.. واليوم نكرر المناسبة بعودة سموه لأرض الوطن، وسيقام مسابقة لأفضل ريبورتاج أو فيلم قصير بين المعلمين وبين الطلاب عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وفي بادرة ليست مستغربة على أبناء الوطن خارج الوطن قدم المعلم الأستاذ معاذ بن صالح العامر المرشد الطلابي بالمدرسة السعودية في بكين هدية للطلاب والطالبات بالمدرسة أبناء المبعوثين الدبلوماسيين العرب في الصين، وهي عبارة عن إفطار لمدة ثلاثة أيام من حسابه الخاص وقد رفع الأستاذ العامر أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة شفاء ولي العهد, وعودته لأرض الوطن.. وسأل الله أن لا يريه أي مكروه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد