Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/12/2009 G Issue 13589
السبت 25 ذو الحجة 1430   العدد  13589
مياه الأمطار امتزجت بفيض مشاعر أهالي حائل لمقدم سلطان الخير والإنسانية
أمير حائل: البهجة عمت الديار بعودة ولي العهد والجميع يفخر بقيادة كرست حياتها لخدمة الدين والوطن

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

امتزج فيض مشاعر أهالي حائل بمياه الأمطار التي انهمرت تزامناً مع عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالما بعد رحلة سموه العلاجية وشهدت حائل أجواءً رائعة وروحاً معنوية عالية ورددت بأميرها وأهلها وجبالها أجمل روائع الترحيب والفرح بسموه.. وأكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن الفرحة دخلت بيوت أهالي المنطقة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية.

وقال سموه في تصريح لـ(الجزيرة) إن الكل في هذا الوطن الطاهر وفي كل مناطقه يعيشون الفرحة بمناسبة عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن، ولاشك أن حائل وأهلها على رأس أبناء الوطن الأوفياء لقيادتهم الحكيمة وقد عبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية سائلين الله بأن يديم على سموه الكريم لباس الصحة والعافية وأن يحفظ بلادنا وقادتها لخدمة الإسلام والمسلمين والوصول بهذه البلاد إلى أعلى مستويات التنمية والتطوير. وأضاف سموه (في كل ظرف وكل مناسبة وطنية تبرز مشاعر الوطن والمواطنين العفوية تجاه وطنهم وقيادتهم ومجتمعهم وهذه من نعم الله على هذه البلاد وأهلها الذي خصها بنعم كثيرة لا تحصى).

وأكد سموه أن الوطن بأيد أمينة تولي مقدراته ومكتسباته وأبناءه جل اهتمامها منوها بالنقلة النوعية التي تشهدها المملكة تطويرا وتنمية باهتمام ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

ورفع سمو أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي منطقة حائل أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة وللشعب الوفي بمناسبة عودة سمو ولي العهد، وقال (تعجز كل الكلمات أن تصف ما في قلوبنا جميعا من فرحة ومحبة صادقة للقيادة الحكيمة ولسموه).

وتحدث سموه عن الجوانب الشخصية القيادية لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني مؤكداً أن الوطن وأبناءه يفخرون بقيادة كرست كل الإمكانات لخدمة الدين والوطن وأبنائه وقال سموه: إن أبناء المملكة جميعا يعيشون فرحة استثنائية بعودة وشفاء سمو ولي العهد الأمين ولاشك أن أهالي حائل في مقدمة هذه المناطق الغالية الذين كانوا ومازالوا مع قيادتهم ومع سمو ولي العهد الأمين في رحلته العلاجية يتابعون أخباره أولا بأول ويبتهلون إلى المولى عز وجل بأن يديم ويسبغ على قيادتنا الحكيمة لباس الصحة والعافية.

مكانة رفيعة في قلوب الجميع

ونوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بقوة الروابط بين القيادة والشعب والتي تجلت في مختلف مناسبات الوطن وأثناء رحلة سموه العلاجية وقال سموه في تصريح لـ(الجزيرة) إن عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران إلى ارض الوطن أظهرت المكانة الرفيعة لسموه في قلوب الجميع وهذا لم يأت إلا بتوفيق الله ثم بما قدمه سموه من أعمال خالدة ووقفات إنسانية وعطاء متدفق داخل الوطن وخارجه.. معرباً سموه عن تهنئته للقيادة وللوطن بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالما معافى. وقال سموه: إن الفرحة غامرة والقلوب مسرورة والألسن تلهج بالشكر لله على ما من الله به على سمو ولي العهد الأمين من لباس الصحة والعافية.. مضيفاً إن المملكة بقيادتها وشعبها أثبتت في كل المناسبات والأحداث التي مرت على هذه البلاد مدى قوة الترابط بين القيادة والشعب وكلها تؤكد قوة الانتماء وصدق التوجه ومحبة هذه البلاد وقيادتها الحكيمة. وسأل الله أن يديم على هذا الوطن أمنه وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني عونه وتوفيقه.

خالص التهاني

وعبر صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل عن بالغ سعادته بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لأرض الوطن بعد أن من الله على سموه بتمام الصحة والعافية. ورفع سمو الأمير عبدالله بن خالد خالص التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني والشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة الغالية وبين سموه أن ما عبر عنه أبناء المملكة من مشاعر وفاء وإخلاص يجسد عمق العلاقة الحميمة التي تربط القيادة وأبناءها المواطنين، مؤكداً سموه بأن هذا التلاحم والتعاضد هو ما يميز هذه الدولة منذ تأسيسها على يد موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-، وأضاف سمو الأمير عبدالله بن خالد أن الأيادي البيضاء والمبادرات الإنسانية الكبيرة والممتدة التي تميزت بها أعمال سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز محلياً وعربياً وعالمياً هي المكوّن الإنساني العظيم الذي تحلت به هذه الشخصية الإنسانية الفذة مؤكداً سموه بأن هذه الخصائص مستمدة من الأبعاد الأخلاقية والإسلامية والعربية والإنسانية والحضارية التي تميزت بها شخصية سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، وبين سمو مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ل(الجزيرة) أن عطاءات سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز تجاه أبناء الوطن ورعايته المشهودة للجميع هي وثيقة وفاء من قادة هذه البلاد تجاه مواطنيهم، وأكد الأمير عبدالله بن خالد أن نجاحات سمو ولي العهد القيادية والإدارية والتنموية هي نتاج جهود وإسهامات مشهودة عايشها وبذلها سموه الكريم خلال فترات عديدة في التاريخ السياسي للمملكة وصولاً لعهد خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- , ودعا سمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود -المولى جلت قدرته- أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني الصحة والعافية وأن يؤيدهم بنصره وأن تمضي مسيرة البناء والتنمية والتطوير في ظل هذه القيادة الحكيمة لكل ما من شأنه رفعة بلادنا الغالية.

فرحة مضاعفة

عبر وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي عن سعادتة الغامرة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظه الله ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالما معافى من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد والمنة بالنجاح.

وقال البقمي لـ(الجزيرة) إن منطقة حائل كبقية مناطق المملكة تعيش أجواء الفرح والسرور بهذه المناسبة العزيزة على الجميع وهي تبتهج بعودة سلطان الوفاء الذي بادلهم حباً بحب وسلطان الخير الذي طالما سهر مع قائد هذه المسيرة سيدي خادم الحرمين الشريفين رعاهما الله على راحة أبنائهم المواطنين وسعوا لنهضة ورفعة الوطن والمواطن في شتى المجالات ولا ننسى دور سموه الكريم في تطوير القوات السعودية التي أصبحت بفضل الله سداً منيعاً ودرعاً واقياً ضد كل من يتطاول على أمن هذه البلاد الطاهرة وهو سلطان العطاء وصاحب الأيادي البيضاء التي تشهد له المساهمات في الأعمال الخيرية والإنسانية مما أكسب سموه الكريم حب الجميع له يحفظه الله.

ورفع أخلص التهاني للقيادة الرشيدة بشفاء سموه الكريم وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى ودعا الله أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والاستقرار والرخاء بقيادة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز. سائلاً المولى الكريم أن يمتعهم جميعا بالصحة والعافية وأن يمدهم بعونه وتوفيقه إنه سميع مجيب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد