Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/12/2009 G Issue 13589
السبت 25 ذو الحجة 1430   العدد  13589
قيادات وضباط من الجيش والحرس.. والأمن يعبرون لـ(الجزيرة) عن مشاعرهم وغبطتهم بعودة ولي العهد:
الكلمات تعجز عن التعبير بحب رجل دولة محنك وابن بار لوطنه ومواطنيه

 

(الجزيرة) - عوض مانع القحطاني

عبر عدد من قادة القطاعات العسكرية عن مشاعرهم بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية خارج المملكة.. وقالوا في تصريحات خاصة للجزيرة مهما نقول عن سلطان الخير فالكلمات لا تفيه حقه فهو رجل دولة ساهم في بناء الوطن وساهم في بناء الجيش وله اسهامات انسانية في شتى مناحي الحياة.

وأكدوا بأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأخاه سمو ولي العهد أعطيا للوطن والمواطن الشيء الكثير مؤكدين على الولاء والطاعة لخدمة الدين والوطن وحماية مكتسباته، وأشاروا في تصريحاتهم بأن الأمير سلطان أحبه الكبير والصغير وأحبه العالم الإسلامي والعربي لما يتمتع به سموه من صفات قيادية في كافة المجالات ومنها المجال الانساني.

رئيس هيئة الأركان العامة

معالي رئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة الفريق أول: صالح بن علي المحيا.. قال بأن السعادة تغمر الجميع في هذه البلاد ولاشك بأن فرحتنا كانت جياشة عندما تبلغنا بنجاح العملية التي أجريت لسموه أثناء علاجه وزادتنا الفرحة أكبر عندما عاد لنا سموه ولا يقتصر الفرح على منسوبي القوات المسلحة فقط ولكن الشعب كله سر لعودة سموه لأنه وكما هو معروف بأن سموه حفظه الله رجل دولة كبير وله مكانة في قلوب القادة لحنكته السياسية ولحرصه على نصرة قضايا المسلمين وله أفعال كثيرة داخل المملكة وخارجها وهو ولي عهد هذه البلاد.. وحبه في قلب كل مواطن فهو أبو الانسانية.

وقال المحيا بأن قواتنا المسلحة قد حظيت باهتمام سموه حتى وصلت إلى هذه الدرجة العالية من الكفاءة والمقدرة لحماية هذه البلاد وأهلها.

وإنني باسم كافة منسوبي وزارة الدفاع نهنىء خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السعودي على عودة سموه ونعاهد الله على الولاء والطاعة لقيادتنا والاخلاص لهذا الوطن الكبير.

مدير الأمن العام

وقال معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني: هذه سعادة غامرة أن يعود لنا ولي العهد - حفظه الله - وهو بأتم الصحة والعافية ولاشك أن لسموه محبة كبيرة عند الشعب السعودي وعند قادة العالم أجمع وخير دليل على هذه المحبة وهذا الاحترام الاتصالات والزيارات الكثيرة من المسؤولين في دول العالم لسموه أثناء تلقيه العلاج.

وأكد أن لسموه - حفظه الله - بصمات على مسيرة هذه البلاد لما يتمتع به سموه من حنكة وحكمة في كافة المجالات فهو خير معين لإخوانه ملوك هذه البلاد أثناء تقلده العديد من المناصب القيادية في الدولة.. كما أنه بان حقيقي لقواتنا المسلحة التي أصبحت اليوم قوة قادرة وبعون من الله على حماية هذه البلاد وأهلها.

واختتم الفريق القحطاني تصريحه قائلاً: إنني باسم كافة منسوبي الأمن العام في أنحاء بلادنا من ضباط وأفراد ومدنيين نرفع تهانينا لخادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة على عودة سموه سالماً معافى إلى أرض الوطن ونعاهد هذه القيادة على الولاء والطاعة والإخلاص والتفاني لكل ما يجعل هذه البلاد تعيش في أمن واستقرار.

قائد القوات البحرية

كما عبّر سمو قائد القوات البحرية باسمه ونيابة عن كل منسوبي القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبد الله بن محمد عن سعادته وفرحته الغامرة بعودة سموه إلى أرض الوطن سالماً معافى، مؤكداً أن المواطنين في هذه البلاد قد فرحوا وفرحتهم هي في الواقع تنم عن محبة صادقة بين الشعب وقيادته، وهذا يدل على قوة اللحمة والمحبة الصادقة.

وقال سموه إن سمو الأمير سلطان حفظه الله هو الساعد الأيمن لأخيه خادم الحرمين الشريفين وهو رمز كبير من رموز الوطن وله إسهاماته ليس على قواتنا المسلحة ولكن حتى في المجالات السياسية والاجتماعية والإنسانية، فسموه محبوب عند الجميع ومحبوب حتى عند الدول وخير دليل على ذلك هو تلقيه العديد من التهاني والتبريكات والزيارات بنجاح العملية الجراحية وعودته إلى وطنه.

قائد الدفاع الجوي

وقال معالي قائد الدفاع الجوي الفريق عبد العزيز بن محمد الحسين إن عودة سمو ولي العهد - حفظه الله - سالماً معافى إلى أرض الوطن، أثلجت صدور الجميع من أبناء هذا البلد الطيبين، ونحن في الواقع نحمد الله على ما أنعم به على هذه البلاد من هذه المحبة وهذه اللحمة بين القيادة والشعب، ولا شك أنّ سمو الأمير سلطان يحظى بمحبة كبيرة لما يتمتع به سموه من صفات كثيرة مهما نعددها فلن نوفيه حقه، ويكفي في ذلك كله إنسانيته وعطفه وحبه لفعل الخير، فلا تجد مكاناً على هذه الأرض إلاّ وله بصمة وله مواقف في مساعدة الضعفاء والمحتاجين.

وأكد الحسين بأنّ سموه ساهم وبفعالية في النهضة التي تعيشها هذه البلاد، من خلال تقلده العديد من المناصب القيادية، كما أنه باني قواتنا المسلحة التي أصبحت اليوم تزخر بالتطور والبناء بفضل تخطيطه السليم والواعي.

واختتم الفريق الحسين حديثه قائلاً: إنني باسم منسوبي قوات الدفاع الجوي من ضباط وأفراد ومدنيين، نرفع لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لقواتنا المسلحة والأسرة المالكة التهاني والتبريكات بعودة سمو ولي العهد، سائلين الله عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية معاهدينهم على الولاء والطاعة وخدمة هذا الوطن وهذا الدين بكل إخلاص.

الفريق بن لبدة

وقال معالي الفريق فيصل بن عبد العزيز بن لبدة قائد لواء الأمن الخاص الأول: أولاً الشكر لله سبحانه وتعالى أن من على سموه بالشفاء والصحة والعافية والحقيقة عودته سالماً هي بشرى للشعب السعودي كافة وللعالم الإسلامي العربي لأنه كما هو معروف رجل دولة يعايش القضايا بحكمة وحنكة وله صفات كثيرة لا يمكن عدها وحصرها في حق رجل مثل سلطان الإنسانية ولاشك أن سموه ركن من أركان المملكة العربية السعودية ومن حكامنا المخلصين لدينهم ووطنهم وشعبهم وعروبتهم فهو وكما هو معروف عنه يحب الخير لشعبه ويتابع أحوالهم ويرعى الضعفاء وهو سند قوي لإخوانه، داعين الله أن يحفظ سموه وأن يتم عليه الصحة والعافية لمواصلة مسيرة هذه البلاد وقواتنا المسلحة.

الفريق بن زعير

وقال معالي الفريق سليمان بن محمد بن زعير رئيس الهيئة العامة للشؤون العسكرية والحرس الوطني إن مشاعره لا توصف في حق رجل كبير وقائد خدم دينه ووطنه والشعب السعودي دائماً مع قيادته وهذه العلاقة بين الشعب والقيادة ليست بغريبة وعندما نعبر عن مشاعرنا فإن مشاعرنا تجاه شخصية كبيرة مثل سلطان بن عبد العزيز لا توفيها الكلمات فحب سلطان انزرع في الصغير والكبير ونحن سعداء بعودة سموه سالماً وهذه نعمة منَّ الله علينا جميعاً أن يعود رجل مثل سلطان إلى وطنه وهو بصحة جيدة لكي يمارس واجباته تجاه وطنه ومواطنيه.

الفريق الوابل

وقال الفريق الركن متقاعد متعب بن جوال الوابل نحن سعداء جداً لرؤية سموه والاطمئنان عليه ولاشك بأن عودة سموه سالماً معافاً قد أثلجت صدور الناس جميعاً وأثلجت صدور حتى قادة العالم فسموه الكريم ركن من أركان الدولة وهو العضد القوي لأخيه خادم الحرمين الشريفين وكما هو معروف عنه بالحنكة في بناء هذا الوطن الكبير الشامخ وخير دليل على ذلك هو بناء قواتنا المسلحة.. وخيرات سموه على هذا البلد كثيرة فمهما نقول في حق سلطان الخير فلن نوفيه حقه لأنه يحب شعبه وشعبه يكنون له كل تقدير واحترام.. له منا الدعاء وله منا أن نكون أوفياء مخلصين لقيادتنا جميعاً حكام هذه البلاد.

اللواء العماج

وقال اللواء ركن عبد الرحمن بن محمد العماج رئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني عودة الأمير سلطان إلى أرض الوطن هي شيء كبير فهو ولي عهد هذه البلاد وهو الساعد الأيمن لأخيه خادم الحرمين الشريفين ونحن عندما نفرح لعودة سموه فإننا نفرح برجل يحبه الكبير والصغير ولاشك أن أبا خالد في قلوبنا وليس له منا إلا الدعاء بأن يديم الله عليه الصحة والعافية وأن يمد في عمره لخدمة دينه ووطنه.

اللواء العماني

وقال قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن محمد بن حمد العماني لقد أسعدنا خبر عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز صاحب الأيادي البيضاء من رحلته العلاجية إلى أرض الوطن ونحن بالحب والوفاء كنا نترقب عودة سلطان الخير فقد أشاع خبر عودة سموه في نفوسنا ونفوس المواطنين مشاعر الابتهاج والسرور داعين الله أن يتم على سموه موفور الصحة والعافية وأننا نعاهدهم على الولاء والطاعة وحماية هذا الدين والوطن وهذه المكتسبات.

اللواء الشهراني

مدير شرطة الرياض اللواء عبد الله بن سعد الشهراني، قال: لاشك أن عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن هي فرحة لعموم الشعب السعودي قاطبة فهو حفظه الله له بصمات في كل بقعة من أرض المملكة وله مواقف إنسانية كبيرة مع الضعفاء والمحتاجين أن عودته إلى وطنه وهو بأتم الصحة والعافية قد أثلجت صدورنا فهو الساعد الأيمن لأخيه خادم الحرمين الشريفين وهو من ساهم في هذه النهضة التي تعيشها هذه البلاد وهو أيضاً باني قواتنا المسلحة.

إننا ندعو الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قائدها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ووزير الداخلية وسمو أمير منطقة الرياض وهذه الأسرة الكريمة التي نعتز ونفتخر بها فلهم منا الولاء والطاعة والإخلاص لهذا الدين وهذا الوطن المعطاء.

اللواء طيار: الزهراني

اللواء طيار راشد بن عبد الله الزهراني رئيس هيئة طيران الحرس الوطني قال: نسأل الله تعالى أن يديم على سموه الصحة والعافية وقد سعدنا كثيراً بعودة سموه إلى أرض الوطن بعد هذه الرحلة العلاجية ونحن نتطلع بكل شوق وشغف إلى أن يعود لنا هذا القائد الكبير في فكره وإنسانيته التي تعودنا عليها جميعاً فهو سلطان الخير سلطان الإنسانية وسموه الكريم له دور فاعل وكبير في هذه النقلة الكبيرة في بلادنا.

فله منا الدعاء وله منا الوفاء والطاعة.

اللواء الحارثي

وقال اللواء د. علي بن حسين الحارثي مدير عام السجون بأن هذه بشرى سعيدة، وخبر سار فجر مشاعر الحب والدعاء وأثلج صدور كافة أبناء المجتمع حينما عاد سموه إلى أرض الوطن أدام الله عليه نعمة الصحة والعافية حيث اطمأن الجميع على سلطان الخير والمحبة والإنسانية وشفائه من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً. حيث رفعت الأكف تضرعاً لله عز وجل بأن يشفيه ويعافيه نظراً لأن سموه يحتل مكانة عالية وسمعة سامية في كل المحافل والمجتمعات المحلية والدولية نظير ما يقوم به من أعمال إنسانية وخيرية مجيدة ستظل خالدة على مدى التاريخ. أما على الصعيد الوطني فتاريخ سموه الكريم حافل بالتفاني في بذله الجهود الجبارة لخدمة هذا الوطن العزيز. فهو المسؤول الأول عن حماية الوطن وهو السياسي المحنك والعسكري قوي الشكيمة والإنسان القريب إلى القلب والإنسان الكبير الذي أطلق عليه أبناء شعبه بأنه: (مؤسسة إنسانية) لا تحدها حدود. فهو رجل متميّز بتاريخه الإنساني النبيل وبإنجازاته على كافة الأصعدة، كما يعد أحد الرموز الوطنية السعودية الهامة في تاريخ المملكة ومسيرتها، قيادي سخر جهده ووقته للبناء والتنمية خاصة القوات المسلحة التي مكنها من أن تحتل مكانة مرموقة على مستوى العالم وذلك وفق أحدث الخطط والبرامج العسكرية المتطورة، وكذلك شملت هذه التحديثات التأهيل المستمر لمنسوبيها، لمواكبة تطورات العلوم العسكرية في كافة مجالاتها التقنية والقتالية والتسليح، حتى باتت قوة عسكرية لها فكرها واستراتيجيتها المتفردة على نظيراتها.

اللواء الرشيد

قال اللواء عيسى بن إبراهيم الرشيد مساعد قائد كلية الملك خالد العسكرية.. سعادتنا غامرة لعودة رجل كبير نكن له الاحترام والتقدير فهو في قلوب الجميع وهو باني نهضة وهو قائد جيش كبير ولاشك أن المشاعر بعودة سموه مشاعر الغبطة والسرور لعودة سموه إلى أرض الوطن سالماً معافى.. داعياً الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يبقيه ذخراً وعوناً لأخيه خادم الحرمين الشريفين ولهذا الوطن المعطاء وأن يحفظ لنا هذه الأسرة الخيرة على وطنها وشعبها.

اللواء ابن خثيلة

اللواء بندر بن ماجد بن خثيلة رئيس هيئة الإمداد والتموين بالحس الوطني قال الكل فرح فرحاً كبيراً بعودة سموه إلى أرض الوطن والكل يدعو إلى سموه أن يصبغ عليه الصحة والعافية والمواطن يتابع بشوق حالة سموه منذ أن غادر البلاد وخلال مسيرة رحلة العلاج وليس له منا إلا الدعاء أن يديم عليه الصحة والعافية بين أهله ومواطنيه وأن يواصل سموه مسؤولياته الكبيرة التي يعرفها القاصي والداني لأن سموه صاحب خبرة طويلة في العمل السياسي والعسكري وقد أعطي من جهد الشيء الكثير لتطوير قواتنا المسلحة وارتبطت هذه القوات باسمه حتى وصلت إلى هذا المستوى المرموق، بالإضافة إلى إنسانيته التي يعرفها كل مواطن على هذه الأرض.

اللواء الشلهوب

اللواء مساعد الشلهوب رئيس هيئة الأفراد بالحرس الوطني عبر عن شكره لله سبحانه وتعالى أن أعاد لنا قائداً كبيراً وركناً صلباً من أركان هذه البلاد.

وقال: كل سعودي عسكري ومدني وكل مواطن حتى العرب فرحوا بشفاء سموه لأنه - حفظه الله - رجل دولة كبير وله باع في حل كثير من القضايا ولا شك بأننا مسرورون لعودة سموه وأن منَّ عليه بالصحة والعافية وعودته إلى محبيه من أبناء بلادنا في عموم مناطق المملكة لأنه يحب الناس جميعاً فأحبوه وأصبح في قلوب الجميع، داعياً لله أن يحفظه ليبقى ذخراً لهذه البلاد وأهلها وعوناً لأخيه خادم الحرمين الشريفين.

اللواء ابن مشيط

وقال اللواء محمد بن ظافر بن مشيط قائد لواء الإمام محمد بن سعود: إذا كان هناك من مشاعر بعودة سموه فإن المشاعر لا توصف بكلمات بحق رجل مثل سلطان فهو في قلب كل مواطن صغيراً وكبيراً ونحن عندما نفرح بعودة سلطان فإننا نفرح برجل خدم دينه ووطنه وأحب شعبه سخر جهده لبناء الوطن وأعطى من ماله الضعفاء والمحتاجين فهو أبو الإنسانية ونحن سعداء بعودة سموه سالماً معافى إلى أرض الوطن.. داعياً الله عز وجل أن يديم الصحة والعافية عليه لمواصلة المسيرة والبناء لخدمة وطنه وقواتنا المسلحة التي هي اليوم مضرب المثل في البناء والازدهار، كما أننا نعاهد هذه القيادة على الولاء والطاعة وأن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وإخوانه جميعاً لأنهم فخر لنا وللعرب والمسلمين.

اللواء ابن شريم

قال اللواء فهد بن بدر بن شريم مدير إدارة المتقاعدين: لقد فرح الجميع بعودة سموه.. ونحن سعداء أن عاد لنا رجل كبير في مقام سلطان الخير سلطان الإنسانية ودون شك كنا نتابع ونسأل عن صحة سموه.. وعودته لنا بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء فرح بها كل الناس جميعاً لأن محبته في القلوب ليس للشعب السعودي ولكن كل من يعرف سموه من خارج الوطن وخير دليل على ذلك قيادات العالم التي تتصل به وتسأل عنه وتزوره أثناء العلاج لذلك مهما نقول عن ابن الوطن البار فلن نوفيه حقه بهذه الكلمات.. الوطن فرح بسموه وليس له منا إلا الدعاء أن يديم عليه الصحة والعافية فهو في قلوب الجميع.

اللواء السواط

اللواء الركن زميم بن جويبر السواط مدير عام حرس الحدود بالنيابة أكد أن كل إنسان يعرف الشخصية القيادية والإنسانية والعملية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز يحفظه الله فإنه سيقف عاجزاً عن الحديث عنها لأن حجم شخصيته أبلغ من كل العبارات، هذه هي الحقيقة بعينها، وعبر أصالة عنه ونيابة عن كل منسوبي حرس الحدود عن مشاعر الغبطة والفرح والسرور بشفاء سموه الكريم أن أبناءه منسوبي حرس الحدود يبتهلون إلى الله عز وجل بأن يقر أعينهم بعودة سموه إلى أرض الوطن وهو يرفل في ثياب الصحة والعافية.

اللواء الفداء

وقال اللواء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفداء قائد كلية الملك فهد الأمنية: السعادة غامرة والفرحة كيبرة ولا شك بأن العودة قد أثلجت الصدور عندما شاهد الناس جميعاً سموه عائداً إلى أرض الوطن.

وأكد اللواء الفداء أن سموه هو الساعد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين وهو من أعطى للوطن من فكره ومن إنسانيته الشيء الكثير ونحن ندعو الله عز وجل أن يحفظه.

اللواء أبو ثنين

اللواء سعد مطلق أبو ثنين قائد معسكر الجنادرية قال: فرحتنا كبيرة ومشاعرنا لا توصف بعودة قائد كبير خدم دينه ووطنه بكل إخلاص وتفان، ولا شك بأن عودة سموه سالماً قد أثلجت صدورنا وأعطانا الفرحة ونحن نحمد الله أن أسبغ على سموه الصحة والعافية والفرحة لا توصف بكلمات.. وكما هو معروف عن سموه الكريم رجل دولة ورجل خير أحب الناس فأحبوه من الأعماق وله مكانة كبيرة في قلوب الجميع سواء داخل المملكة أو خارجها.

اللواء المرشان

وقال اللواء الدكتور سعيد بن ناصر المرشان، ركن التدريب العسكري بكلية الملك خالد العسكري: بقلوب تنبض بالسعادة والغبطة؛ وألسنة تلهج بالشكر لله تعالى؛ وفرحة تعجز الكلمات عن وصفها؛ نستقبل نحن أبناء الشعب السعودي سمو سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي سلطان بن عبدالعزيز عائداً إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله تعالى عليه بالصحة والعافية.

وقال إنها لمناسبة سارة وساعة مباركة تلك التي يعود فيها سلطان الخير إلى أرض الوطن سليماً معافى ليكمل مسيرة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار عضداً وسنداً وساعداً لأخيه خادم الحرمين الشريفين (يحفظه الله).

اللواء العنزي

اللواء تركي بن حمود العنزي قائد مدارس الحرس الوطني .. قال عودة سموه إلى أرض الوطن أفرحت الجميع، والأمير سطان يكن له الجميع الحب والتقدير، فهو صاحب أيادٍ بيضاء ورجل سخي ومحبوب من الناس جميعاً، سواء كان مسؤولاً وغير مسؤول، وهو شخصية نعتز بها وهو رجل عظيم جداً فله منا الدعاء الصادق وله الولاء والطاعة.

العميد الشهري

العميد فائز الشهري مساعد قائد المدارس العسكرية بالحرس الوطني قال: الأمير سلطان هو في قلب كل مواطن سعودي .. وسعادتنا غامرة بعودة سموه فهو يستحق منا الاحترام والتقدير .. وهو حبيب الشعب وحبيب الضعفاء والمساكين، وهذه أسعد الأخبار حينما عاد لنا فيها سلطان سالماً معافى فله منا الدعاء وله منا المحبة والإخلاص والولاء والطاعة.

العميد العصيمي

العميد الركن نقاء بن شافي العصيمي قائد كتيبة الطلبة بكلية الملك خالد العسكرية بمناسبة عودة سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سليماً معافى -بفضل الله ومنه- لا يسعني سوى أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكية الكريمة والشعب السعودي النبيل ففي مثل هذه المواقف لا تسعنا الفرحة ولا يمكن وصف الشعور، فالجميع يتطلع بلهفة وشوق لعودة سموه بالصحة والعافية وأن يكون دوماً بيننا على تراب هذا الوطن الغالي عضداً أميناً لأخيه خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وركناً قوياً من أركان المملكة حفظها الله من كل مكروه.

العميد البلاع

العميد محمد بن علي البلاع من منسوبي الحرس الوطني قال: إن عودة سموه إلى أرض الوطن أثلجت صدورنا.. ولا شك أن الشعب قد فرح وسر بعودة سموه ونحن في الواقع فرحون أن منَّ الله على سموه بالصحة والعافية وبعودته إلى أرض الوطن الفرحة عمت الجميع لأن الأمير سلطان يملك رصيداً كبيراً من حب الناس له فهو صاحب أياد بيضاء على المحتاجين والفقراء... وبطبيعة الحال هو ساهم في بناء الوطن مع إخوانه ملوك هذه البلاد وعايش كل القضايا فهو رجل دولة كبير وصاحب فكر نير خدم دينه ووطنه.

المقدم أيوب بن نحيت

وقال المقدم د. أيوب بن نحيت مدير الشؤون العامة بالسجون: سلطان بن عبد العزيز شخصية وطنية أحبت الوطن، وعملت لهذا الحب الكثير والكثير، فبجانب مهامه الرسمية المنوطة به، التي تعد من المهام الجسام التي تتطلب العمل الدائم والتركيز العالي، نجده ينفذها ويقوم بها على أكمل وجه، ويجمع إلى جانبها عمل الخير، الذي ما فتئ يقوم به ويتفانى في تقديمه بابتسامة عذبة، فيها البلسم الشافي لكل فرد من أفراد هذا الوطن المعطاء.

أهنئ مولاي خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة وكافة أفراد الشعب السعودي بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، وبمناسبة عودته لأرض الوطن بخير، وأسأل الله الكريم أن يطيل لنا في عمره، وأن يسبغ عليه نعمة الصحة والعافية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد