Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/12/2009 G Issue 13589
السبت 25 ذو الحجة 1430   العدد  13589
رئيس وأعضاء لجنة أهالي منطقة القصيم لـ( الجزيرة ):
قرت أعين الوطن بعودة ولي العهد ومظاهر الفرحة تعكس التلاحم بين القيادة والشعب

 

بريدة - بندر الرشودي

أكد رئيس وأعضاء لجنة أهالي منطقة القصيم أن الوطن قرت عينه بعودة وشفاء سمو ولي العهد الأمين أحد رموز وقادة هذه البلاد المباركة، مشيرين إلى أن مظاهر الفرحة والسرور التي ارتسمت على محيا جميع المواطنين تعكس التلاحم بين القيادة والشعب.

في البداية رفع الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الربدي عضو مجلس الشورى ورئيس لجنة أهالي منطقة القصيم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة شفاء سمو ولي العهد وعودته سالماً غانماً إلى أرض الوطن لافتاً إلى أن مشاعر الغبطة والسرور التي أظهرها الجميع تعكس مدى الحب والتلاحم الذي يجمع القيادة والشعب سائلاً العلي القدير أن يديم على سموه الصحة والعافية وأن يحفظ لهذه البلاد رموزها وقادتها. فيما أشار الشيخ عبدالرحمن بن صالح الحناكي نائب رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم إلى أن الفرحة والسعادة لا تسع الجميع بهذه العودة الميمونة لسلطان الخير التي انتظرها الوطن قيادة وشعباً بشوق وترقب ولهفة مؤكداً أن ليلة البارحة كانت ليلة تاريخية في سماء الوطن حيث قرت أعين الجميع بعودته سالماً إلى أرض الوطن داعياً العلي القدير أن يحفظ بلادنا وقادتنا ويديم علينا الأمن والاستقرار.

أما الشيخ عبدالرحمن بن صالح الضالع عضو لجنة أهالي منطقة القصيم فأكد أن اللسان يعجز عن وصف هذه المناسبة

العزيزة على جبين الوطن حيث عودة سلطان الخير سالماً فالجميع بشوق وتلهف لعودته لأرض المملكة عقب رحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح.

الشيخ عبدالله بن منصور الفايز عضو لجنة أهالي منطقة القصيم قال: مما لاشك فيه أنها ليلة تاريخية مفعمة بالحب والتلاحم بين القيادة والشعب حيث سعد الجميع بعودة سلطان الخير إلى أرض الوطن سالماً معافى حفظه الله لوطنه ومواطنيه.

وأضاف الشيخ علي بن خليفة الحصنان عضو لجنة أهالي منطقة القصيم قائلاً: ليلة الجمعة جسدت الروابط المتينة التي تربط قيادة هذه البلاد المباركة بالشعب الذي يكن كل محبة وتقدير لقادة ورموز المملكة سائلاً العلي القدير أن يحفظ قيادتنا ويديم عليهم الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.

كما قال الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الوهيبي عضو لجنة أهالي منطقة القصيم قائلاً: مشاعرنا لا توصف بهذه العودة الميمونة لسمو ولي العهد الأمين بعد طول غياب عاش خلالها الوطن قيادة وشعباً في لحظات من الترقب والانتظار لهذه الليلة التاريخية في سماء الوطن.

الشيخ ماطر المطيري عضو لجنة أهالي منطقة القصيم قال: أكفنا ارتفعت للمولى عز وجل حمداً وشكراً على سلامة سمو ولي العهد وعودته سالماً غانماً معافى إلى أرض الوطن, حفظ الله رموز بلادنا ووطننا من كل سوء. ومضى الشيخ محمد الخليفي عضو لجنة أهالي منطقة القصيم بقوله: لاشك أنها من أسعد ليال الوطن حيث عودة هذا الرمز الذي طال انتظارنا له بين أهله وإخوانه وأبنائه تحت سماء هذا الوطن المعطاء فالحمد لله على سلامته وعودته الميمونة.

أما الشيخ إبراهيم العبودي عضو لجنة أهالي منطقة القصيم فقال: مشاعرنا لا توصف بهذه العودة الميمونة لسلطان الخير حيث قرت أعيننا بعودته سالماً معافى, ومما لاشك فيه أن مظاهر الفرحة والسرور التي بدت على الجميع تعكس نموذجاً مشرفاً لحجم المحبة والوئام التي تجمع القيادة بالشعب.فيما أشار الشيخ عبدالله الحماد عضو لجنة أهالي منطقة القصيم إلى أن الوطن قيادة وشعباً عاش لحظات سعيدة بعودة سمو ولي العهد سالماً معافى بعد رحلته العلاجية التي نحمد الله عز وجل أن تكللت بالنجاح.الشيخ سليمان الفهيد عضو لجنة أهالي منطقة القصيم لفت إلى أن المشاعر لا توصف بهذه العودة الميمونة لسمو ولي العهد سائلاً العلي القدير أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يحفظ الوطن من كل سوء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد