Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/12/2009 G Issue 13589
السبت 25 ذو الحجة 1430   العدد  13589
محافظ الشنان ورؤساء المراكز والمجلس المحلي يهنئون:
أهالي الشنان ينثرون الورود لسلامة نائب المليك وعضده سلطان بن عبدالعزيز

 

الشنان - محمد الأسلمي

عبّر محافظ محافظة الشنان الأستاذ سعود بن طحمور الغازي عن شعوره بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى بقوله: إنه من دواعي سروري نبأ وصول سيدي ولي العهد الأمين إلينا غانماً سالماً ومتمتعاً بموفور الصحة والعافية.. وأرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة والشعب السعودي نيابة عن نفسي وعن أهالي المحافظة وتوابعها وأن يديم علينا الأمن والأمان وأن يبطل كيد الحاقدين على بلادنا ويبعد شرورهم عنها.

واختتم المحافظ حديثه داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز إنه سميع مجيب.

نهنئ أنفسنا

وأضاف عضو المجلس المحلي الأستاذ عبد الله بن حمد الزبن بقوله: نهنئ أنفسنا بتماثل سمو ولي العهد للشفاء.. ونحمد الله على عودته لأرض الوطن بصحة وعافية.. وأسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يحفظ الأمير سلطان ويسدد على طريق الخير خطاه، وأن يطيل في عمره ليواصل إلى جانب أخيه خادم الحرمين الشريفين قيادة مسيرة النهضة والبناء والتعمير في كيان هذا الوطن الغالي على قلوب الجميع.

فرحة كبيرة

وقال رئيس مركز المضيح الأستاذ عبدالله مقبل الخريصي: نحمد الله عز وجل على سلامة ولي العهد بعد رحلة الاستشفاء خارج المملكة والتي استمرت أكثر من عام، وإننا في هذه المناسبة نعبر عن فرحتنا الكبيرة نحن الشعب السعودي في هذه المناسبة.. ونسأل الله العلي العظيم أن يحفظ لهذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني.. وأضاف الخريصي أن الشعب السعودي صغيره وكبيره كان يتابع رحلة علاج ولي العهد خارج المملكة.. ويتمنى سلامته وعودته بأسرع وقت.

وفي ذات الصدد أعرب رئيس مركز السبعان الأستاذ سعود بن عبد العزيز الهديرس عن فرحته بعودة ولي العهد إلى أرض الحرمين، وقال: لا يسعني سوى أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي قاطبة بمناسبة تماثل سمو ولي العهد للشفاء وعودته إلى وطنه وشعبه بالصحة والعافية.. جعلها الله لباساً له مدى العمر.وأردف بقوله: فرحتي ليست له حدود ولا أستطيع وصف الشعور الذي ينتابني ويعتلج في دواخلي من جراء الفرحة والسرور بوصول سلطان الخير -حفظه الله- في حله وترحاله.. وألبسه ثوب الصحة والعافية على الدوام.

فخر للوطن

وقال رئيس مركز عقلة بن طوالة الأستاذ معزي بن خلف الطوالة: إن عودة سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأرض الوطن أكبر فرحة للشعب السعودي الأصيل، ألف حمداً لله على سلامة أبي خالد.. ونسأل المولى عز وجل أن يجنبه كل مكروه.. وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، فهو عز وفخر للوطن والمواطن حيث ينتظره أبناؤه بلهفة وشوق وقلوب محبة تتطلع إلى عودته -بإذن الله- يرفل في ثوب الصحة والعافية.

الدعاء بدوام الصحة

وقال رئيس مركز طابة الأستاذ عارف بن درزي العردان: أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي طابة وما يتبعها.. نشكر الله أولاً ثم نهنئ خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي على شفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وعودته إلى أرض الوطن بصحة وعافية.. وأعبر عن بالغ شعوري وأهالي طابة بالفرحة والدعاء له بدوام الصحة والعافية ليكون عضداً لخادم الحرمين الشريفين وليكملوا المسيرة المباركة لهذا الوطن الغالي.

بين أهله وأبنائه

وأضاف رئيس لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات الأستاذ عمر بن مزيد الزبن بقوله: نشكر الله أولاً ثم نهنئ خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي النبيل على شفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وعودته إلى أرض الوطن بين أهله وأبنائه بعد أن منَّ الله عليه بنعمة الصحة والعافية.

سلطان نوَّرت الأوطان

وعبّر رئيس مركز رك الأستاذ مشعل بن فالح البشر بقوله: (سلطان يا سلطان نوَّرت الأوطان).. إنه من دواعي الغبطة والسرور والفرح والاستبشار بقدوم ولي العهد إلى الدار سالماً غانماً معافى ويعجز اللسان واقفاً حائراً عن الكلام مهما تكلمت أو عبرت عن ما نكنه لسموه من محبة وتقدير وفرح يكاد الإنسان منه يطير.. فالكل فرح مسرور بعودته سالماً للبلاد.. فأهلاً بمقدمه وسهلاً بحضوره ومرحباً به عدد رشات المطر.. حفظ الله سموه لنا ذخراً ومتعه بالصحة والعافية سنداً وعضداً لأخيه الملك المفدى وحكومتهم الرشيدة وفقها الله لكل خير وهدى.. اللهم انصر جنودنا البواسل المرابطين على حدود البلاد.. اللهم ثبت أقدامهم وسدد سهامهم وزلزل المعتدين من تحت أقدامهم.. اللهم عليك بالمعتدين الضالين فإنهم لا يعجزونك.. اللهم احفظ قادتنا وبلادنا من كل سوء ومكروه يا سميع الدعاء.

حيّاك الله يا سلطان الخير

وقال رئيس مركز النعي الأستاذ عبد الكريم بن حمود الزبن: لا أملك بهذه المناسبة التي اشتقنا لها وانتظرناها طويلاً إلا أن أقول: حياك الله يا سلطان الخير في بلدك وبين أهلك.. وأدام عليك لباس العافية واشتقنا لرؤيتك وابتساماتك واشتاقت لك البلاد بسهولها وجبالها وبحارها وترابها.

الشكر لله

وأضاف رئيس مركز السعيرة الأستاذ مسفر بن عبد الله بن ملبس الجبرين بقوله: باسمي ومنسوبي مركز إمارة السعيرة وأهالي مدينة السعيرة والقرى التابعة لها نرفع أسمى آيات الشكر لله سبحانه وتعالى ونهنئ القيادة الحكيمة والشعب السعودي كافة بسلامة سلطان الخير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وعودته لأرض الوطن سالماً معافى، داعين الله تعالى أن يديم عليه الصحة والعافية.. وأن يحفظ بلادنا الطاهرة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني، أتم الله عليهم نعمة الصحة والعافية والسلامة.

أمير الكرم والجود

وتقدم رئيس مركز عقلة بن داني الأستاذ راشد بن نهار بن داني الطوالة بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السعودي كافة بمناسبة عودة أمير الكرم والجود ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالماً معافى.. ونسأل الله أن يمد في عمره ويلبسه ثوب الصحة والعافية.

أثلج صدورنا

وقال رئيس مركز العدوة الأستاذ مزيد بن وبران الكتفاء: نحمد الله كثيراً على سلامة سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود صاحب الأيادي البيضاء الذي أحبه الشعب وأصبح رمزاً من رموز الدولة وقائداً من قياداتها..

ونتمنى من الله تعالى لسموه الشفاء العاجل.. وأن يلبسه لباس الصحة والعافية ويمد في عمره ويكمل مسيرة العطاء عضداً ويميناً لمليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.وأضاف إن خبر وصول سموه إلى أرض الوطن سالماً معافى أثلج صدورنا كمواطنين سعوديين وكنا ننتظر قدوم سموه منذ أيام ولا نستطيع وصف شعورنا بهذه المناسبة التي ستسعد كل من يسكن هذه الأرض الغالية سواء مواطن أو مقيم.

الحمد لله على سلامتكم

وفي السياق قال رئيس مركز الساقية الأستاذ سعد بن دخيل الراشد الشمري:سلطان الجود سلطان الخير سلطان السلام الحمد لله على سلامتكم وعودتكم إلى بلدكم ربوع الحرمين الشريفين بالصحة والعافية هنيئاً لخادم الحرمين الشريفين هنيئاً للأسرة المالكة هنيئاً للشعب السعودي بعودتكم معافى إن شاء الله ولكم يا سيدي محبة صادقة من جميع الشعب وأنت يا صاحب الأيادي البيضاء الساعد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين جبال سلمى وآجا ورمان تلبس ثوبها الجديد فرحاً بمقدمكم الكريم.

كالبدر بارح أسراره

وقال رئيس مركز العظيم الأستاذ خلف بن علي الزويمل حمداً لله على عودة وسلامة سمو سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ورجوعه لأرض الوطن معافى وأن شوقنا إلى سيدي كشوق الظمآن إلى الماء العذب وحنيننا إليه كحنين المسجون إلى الحرية وبعودته استولى السرور على الصدور وهتفت هواتف الصفاء بأغاني الهناء وتعطرت فرائد المكارم بعد أن عادت إليه صحته وخرجت من محيط العناء إلى مسرح الشفاء كالبدر بارح أسراره وأهدى إلى الأنام أنواره وكيف لا يرد مورد الصفاء ويرفل في حلل الإزدهاء وهو لنا بمنزلة الماء للأرواح ومن يتصور بقاء نبات الماء إذا نضب عنه الغدير ويتخيل اهتداء الحائر إذا لم يهده المصباح المنير فآمالنا محصورة في بقائه وسعادتنا مقرونة بشفائه فالحمد لله الذي عافاه من الألم بالفضل والكرم وأسبغ عليه حلة العافية وأسقاه من حياض فضله كؤوس صافية.

وفي الختام أدعو الله أن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أنه سميع مجيب.

* أهلاً بك يا ولي العهد

وعبّر رئيس مركز الجحفة الأستاذ نواف بن محمد الضاحي بقوله: أهلاً بك يا ولي العهد يا سلطان الجود والعطاء بين أبنائك ووطنك وإننا سعداء بهذه المناسبة وحالنا حال أي مواطن سعودي على هذا الوطن الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه ونحمد الله بعودة سلطان الخير وبمشيئة الله جلت قدرته أن يشفي هذا القائد الرمز الأمير سلطان من المرض ويجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.

* يحفظكم الله

وأضاف رئيس مركز الكهفة الأستاذ مرضي بن سالم الشبلي بقوله: صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله وأمد في عمره أرفع لمقامكم السامي أسمى آيات التهنئة والتبريك بما أنعم الله عليكم من نعمة الشفاء متمنياً من العلي القدير أن يحفظكم ويمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يبقيكم ذخراً وسنداً لشعبكم وللأمة العربية والإسلامية.

رجل العطاء

وقال رئيس مركز فيد الأستاذ رجا بن محمد القحطاني أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين والنائب الثاني والأسرة الحاكمة والشعب السعودي الأصيل التهاني بمقدم رجل العطاء سلطان الخير من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد والمنة بالشفاء من الوعكة الصحية التي ألمت به حفظه الله من كل مكروه وألبسه تاج الصحة والعافية وأبقاه ذخراً وسنداً للمليك والوطن والأمة الإسلامية وأننا نعتبر شفاء سموه أحد أعياد هذه البلاد.

عودة عزيز علينا

وعبّر عضو المجلس المحلي الأستاذ ماجد بن فرحان الجبرين بأن هذه المناسبة تدعونا للفرح والسرور بعودة عزيز علينا جميعاً ألا وهو رجل الخير والعطاء وولي العهد الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه من رحلته العلاجية بالخارج ونهنئ خادم الحرمين الشريفين وأنفسنا وكافة الشعب السعودي على سلامة سموه وعودته سالماً معافى إلى أرض الوطن.

أهنئ خادم الحرمين

وأضاف عضو المجلس المحلي الأستاذ فريحان بن فهيد الفريحان بقوله: أهنئ خادم الحرمين الشريفين والنائب الثاني والأسرة الحاكمة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز سالماً معافى وأن يديم عليه الصحة والعافية ويحفظ أمننا وولاة أمرنا من كل مكروه وسوء أنه سميع مجيب.

أدام الله الأفراح

وقال عضو المجلس المحلي الأستاذ سعود بن ناصر الفيصل يسعدني أن أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين التهاني القلبية الحارة على عودة أخيه وسنده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأن يحفظهما من كل مكروه وأن يديم الله الأفراح والليالي الملاح على الأسرة المالكة وكافة الشعب السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد