Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/12/2009 G Issue 13589
السبت 25 ذو الحجة 1430   العدد  13589
فواصل

 

- واصل الهلال تقديم عروضه الكروية الرائعة والمدهشة وحقق انتصاراً كبيراً على منافسه الاتحادي وبنتيجة تاريخية أكدت أن الزعيم هذا الموسم هو الأفضل والأقوى والأكثر ثباتاً في المستوى والنتائج.

- سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وفق كثيراً في تعاقداته هذا الموسم سواء مع المدرب الكبير والقدير جيريتس أو مع البرازيلي المدهش تياجو نيفيز الذي قدم نفسه كواحدٍ من أفضل الأجانب في ملاعبنا.

- الحديث عن حسم بطولة الدوري منذ الآن حديث غير منطقي، فالدوري لم ينقضِ منه سوى (50%) من مبارياته، وبالتالي فإن الحسابات يمكن أن تختلف اختلافاً كبيراً مع الأسابيع الأخيرة.

- الفوز الهلالي الخماسي الكبير لا يمكن أبداً أن يقلل من مكانة فريق الاتحاد. فهو سيبقى فريقاً كبيراً ومنافساً وما تعرض له أمام الهلال مجرد كبوة سيعود بعدها لموقعه الطبيعي واللائق به.

- من الواضح أن مباراة الأهلي قد خدعت كثيراً مدرب الاتحاد كالديرون الذي دخل بفريقه أمام الهلال مهاجماً وراغباً في تحقيق فوز مماثل لما حدث له أمام الأهلي دون أن يحسب حساب الفوارق الفنية فتلقى فريقه خسارة كبيرة.

- هل أدرك محمد نور مقدار ما ألحقه بفريقه من ضرر كبير من جراء تهوره وتجاوزاته المتكررة التي استحق عقوبة الإيقاف ففقد فريقه خدماته ليتلقى واحدة من أقسى الهزائم في تاريخه.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد