Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
ترحيباً بمقدم سمو ولي العهد
مشاعر الفرح والسرور تغمر المواطنين في كل أرجاء الوطن

 

عنيزة - محمد العبيد وخالد الروقي

عبر رئيس وأعضاء المجلس البلدي في محافظة عنيزة عن شعورهم بالفرحة بقدوم صاحب السمو الملكي ولي العهد من رحلته العلاجية حيث عبر رئيس المجلس.. المهندس عبدالعزيز البسام عن فرحته بشفاء سموه وعودته لأبنائه سالماً معافى وقال إن الشعب بأسره انتظر هذه الفرصة السعيدة بقدوم سلطان الخير بفارغ الصبر وهو الذي طالما امتدت يده لمواساة الفقراء والمحتاجين والأيتام والأرامل كما أن سموه داعم رئيسي للقنوات الخيرية في هذه البلاد وقد استجاب الله دعوات الجميع بأن يلبسه ثوب الصحة والعافية ليكمل مسيرة البناء جنبا إلى جنب مع خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره.

.. فيما أعرب المهندس إبراهيم الخليل رئيس البلدية عن بهجته بعودة سمو ولي العهد إلى المملكة سالما معافى ولله الحمد وقال إن الشعب جميعه وقفوا صفاً واحداً للتعبير عن فرحته الغامرة بالمناسبة الغالية على القلوب جميعاً فالكل يعرف أيادي سلطان الخيري التي امتدت لتشمل القريب والبعيد والقاصي والداني فهو الأب الحاني لكل مواطن في هذه البلاد العزيزة.

.. وقال الأستاذ سامي بن صالح الغرير عضو المجلس البلدي لمحافظة عنيزة الجميع شاهد كيف هي الابتسامة ترتسم على محيا المواطنين والمقيمين في هذا الوطن المعطاء وكيف تزينت الشوارع والمدن بصور القيادة الحكيمة.

ولافتات الترحيب والدعوات الصادقة التي انتشرت في كل شبر من أرض الوطن في مظهر يؤكد للجميع مدى قوة الترابط والتآخي بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي المخلص وهذه المناسبة التي يعجز الشخص عن تلخيصها في عبارات أو كلمات هي مناسبة غالية على قلوبنا بوصول أمير الإنسانية حفظه الله التي لا يسعنا من خلالها إلا التوجه إلى المولى جلت قدرته بخالص الشكر ووافر العرفان أن ألبس سموه لباس العافية ونسأله سبحانه أن يجعل ما أصابه أجراً ومثوبة وأن يطيل في عمره.

... وشارك أمين المجلس البلدي في عنيزة زياد العيسى في التعبير بهذه المناسبة الغالية التي احتفى بها الجميع وقال إن الفرحة والسرور والبهجة من حق كل مواطن على أرض هذه البلاد فالمناسبات تتوالى من العيد إلى الأمطار إلى عودة سمو الأمير سلطان بعد أن من الله عليه بالشفاء والعافية فسموه له في محبة محفورة في القلوب والعقول لدى كل سعودي

... وواصلت الجزيرة في الميدان مشاعر المواطنين من محافظة عنيزة حيث التقينا مع رجل الأعمال ياسر الدفاع من الذي تحدث قائلاً: في الواقع إننا تألمنا من آلامنا والدنا وكنا نبتهل للمولى عز وجل أن يجعل ما أصابه برداً وسلاماً ولا أخفيك إذا قلت إن هذا اليوم طال انتظاره كثيراً وكنا ننتظره بفارغ الصبر وها هو اليوم يتحقق الحلم ولله الحمد لنرى أبو خالد يضيء أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاج خارج الوطن ومشاعري لا أكاد أوصفها أو أختصرها لك في سطرين أو ثلاثة فمشاعر الأمة العربية كلها مشاعر السعادة والاحتفال وخير شاهد الشوارع والأنفس التي تزينت وطربت بقدومه حفظه الله ذخراً للبلاد.

... في حين عبر مشرف قسم الطوارئ في مستشفى الملك سعود عقاب العتيبي عن مشاعره بلغة امتلأت بالفرح بقوله اليوم سيظل خالداً في تاريخ المملكة العربية السعودية حيث يعجز اللسان عن التعبير وتعجز اليد عن الكتابة بهذه المناسبة السعيدة فمشاعر الفرح والسرور ومشاعر الابن تجاه أبيه أكبر من أن تختزل في أحرف تكتب أو عبارات تقال.

ونحمد الله على سلامة سلطان الخير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز سمو ولي العهد الأمين ونهنئ أنفسنا والأمتين العربية والإسلامية بهذه السلامة التي نسأل الله أن تكون سلامة دائمة.

والحقيقة أننا نتوق دائماً لسماع التباشير التي يزفها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز عن تماثل سمو ولي العهد الأمين للشفاء في رحلته العلاجية وقرب موعد وصوله لأرض الوطن سائلين المولى جلت قدرته أن يحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه في ظل الرعاية والدعم من ولاة أمرنا حفظهم الله ورعاهم.

... المواطن صالح سعد المبايع تحدث للجزيرة قائلاً الحمد لله والثناء على سلامة والدنا الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله وهذه اللحظات السعيدة التي تغمرنا ينتظرها الشعب السعودي منذ زمن وهاهي تتحقق اليوم سائلين المولى جلت قدرته لسموه الصحة والعافية الدائمة والحقيقة أن أرض المملكة اشتاقت لأبو خالد حفظه الله وبهذه المناسبة نرفع أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وأمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل ومزيداً من الأفراح والأمان أدامه الله على هذا الوطن العزيز.

... وفي جانب أخر لم يخف بندر عواد الرشيدي سعادته بوصول أمير القلوب بقوله: اسأل الله العلي القدير أن يوفقهم ويحفظهم ويعزهم وأن يديم النعمة عليهم ويبارك لهم ويحفظهم من كل مكروه، وفرحتنا لا تقدر بثمن وتسوى الدنيا وما فيها بهذه اليوم السعيد والإشراقة الجميلة على أرض الحرمين الشريفين.وهذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوب الوطن العربي أجمع يخونني فيها التعبير عن مشاعر البهجة والسعادة بمناسبة وصول أميرنا المحبوب سلطان الخير ومن كل قلبي أقول الله يعطيك طوال العمر ودوام الصحة ويحفظ مليكنا وولاة أمرنا من كل مكروه وأن ينصر دولتنا ويحميها.

... النقيب معجب محمد الحنتوشي من الحرس الوطني قال للجزيرة عن هذه اللحظات في السنة عيدين واليوم عيدنا الثالث بوصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله بعد العارض الصحي الذي شفي منه ولله الحمد وكنا ننتظر هذه اللحظات بشغف كبير ونحسب الليالي والأيام لها واليوم سعادتنا لا نستطيع حصرها أو وصفها إنما حق علينا أن نقيم الأفراح والليالي الملاح بهذا اليوم المبارك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد