Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
اللواء النويصر: عودة الأمير سلطان للوطن كالغيث يصيب الأرض بالخير
عسكريون ومدنيون بصوت واحد: اشتقنا لمقدمك يا سلطان

 

الجزيرة- عبدالرحمن السريع

يصل هذا اليوم إلى أرض الوطن، أرض الخير والنماء والعطاء والرخاء، سلطان الخير، سلطان القلوب بالإنسانية يطل علينا بابتسامته الخالدة، التي صنع منها قلوب تتلهف لرؤياه ولقائه، والسلام عليه بعد طول انتظار.

ومهما نقول أو نصف فإن سلطان الخير فوق ذلك، ولكن أبت مشاعر من التقت بهم (الجزيرة) إلا بالمشاركة في الفرحة والزهو بمقدم سموه الميمون وصحبه الأخيار.. حيث التقت (الجزيرة) بعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين.

في البداية تحدث مدير شرطة منطقة حائل اللواء ناصر بن عبدالله النويصر وقال: (هنيئاً لجميع الشعب السعودي عودة الوفي النقي ابن الأوفياء الصالحين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين إلى أرض الوطن، حيث لهذه العودة نعمة ربانية كالأرض التي أصابها الغيث يشارك أخاه خادم الحرمين الشريفين حفظهما الله في قيادة سفينة الأمة بحنكته وخبرته وإخلاصه وكرمه.. وأكد أن الشعب السعودي بكافة شرائحه ينتظرون عودته بكل شغف ليروه معافى بإذن الله سائلين الله أن يديم على سموه لباس الصحة والعافية). وعبر نائب مدير شرطة منطقة حائل العميد ضيدان بن عبيد الشمري عن بهجته بقدوم ولي العهد ليشارك أخاه خادم الحرمين الشريفين حفظهما الله في قيادة هذه الأمة بحنكته وخبرته وإخلاصه وكرمه سائلين الله أن يديم على سموه لباس الصحة والعافية. كما تحدث قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة حائل العقيد سعد بن حسن الجباري وقال: (نحمد الله سبحانه وتعالى أن منّ بالشفاء على سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين وصوله إلى أرض الوطن سالماً معافى، وكم اشتقنا لرؤيته وسماع كلماته النيرة ومواقفة النبيلة والتي أخذت القلوب وأسرت النفوس بحبه والشوق إلى لقائه، وبدأت بوادر الفرح والسرور تعم الجميع بعد أن أسبغ الله على سموه الكريم بالصحة والعافية، فأهلاً وسهلاً بسلطان الخير، فيأتي الخير معه وتزهو بوجوده القلوب قبل العيون وتكتمل معه فرحة الالتئام بين الشعب والقيادة، ونسأل الله أن يمده بالصحة والعافية وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والنائب الثاني وزير الداخلية). كما تحدث مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة حائل المقدم نايف بن ضيف الله الروقي وقال: (عوداً حميداً... وسلمت دهراً وبقيت ذخراً. كم هي القلوب تتلهف شوقاً. وكم هي الأبصار تترقب هذه الإطلالة المباركة والكريمة إطلالة سيدي ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله والتي بلاشك هي محط أنظار الشعب السعودي قاطبة كيف لا وسموه الكريم قد امتلك قلوب أبناء وطنه وشعبه كبيرهم وصغيرهم بكبير سجاياه وسخاء عطائه وأبوته الجاثية، فكم هي بشري سارة وفرحة عارمة بمناسبة العود الحميد، ونحمد الله على ذلك ونرفع أكف الضراعة بأن يمنّ على سمو سيدي بالصحة والعافية وأن يحفظ لنا قائدنا خادم الحرمين الشريفين). كما تحدث مدير شعبة العلاقات والتوجيه والناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل المقدم عبدالعزيز بن محمد الزنيدي وقال: (ها هو الشعب السعودي يرتقب ويتوق شوقاً لعودة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن مشافى معافى بإذن الله. رافعين أكف الضراعة أن يحفظ الله سموه الكريم وأن يعيده سالماً معافى وأن يديم عليه لباس الصحة والعافية).

كما تحدث مساعد مدير شرطة منطقة حائل للشؤون الإدارية والمالية العميد عيد بن راضي الرشود وقال: من الشخصيات من تظل صورته حاضرة في الذهن ومحبته راسخة في أعماق الفؤاد. مهما طالت غيبته فصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز أحد هؤلاء الأفذاذ فهو قريب إلى كافة شرائح الشعب ولذا فلا غرابة أن ترتفع أكف كافة أبناء الوطن تلهج إلى الله بالدعاء أن يحفظ سموه ويرده سالماً، وبلادنا ظلت تتلهف لعودته فكانت هذه العودة نعمة ربانية ليشارك أخاه خادم الحرمين الشريفين في قيادة هذه الأمة، موضحاً أننا كرجال أمن لنحمد الله على عودة سموه الكريم داعين الله أن يسبغ على سموه لباس الصحة والعافية وأن يديم الأمن والنعم على بلادنا مجددين العهد لله ثم لولاة أمرنا أن نكون أوفياء لديننا ثم لولاة أمرنا ووطننا نفتديه بالغالي والنفيس. كما تحدث مدير الأمن الوقائي بشرطة منطقة حائل العقيد خالد بن يوسف السعيد وقال: (ها هي المملكة تستبشر بعودة صاحب المبادئ السامية صاحب البلسم الشافي سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله إلى أرض الوطن مشافى معافى بحمد الله وشكره سائلين الله العلي القدير أن يديم الصحة والعافية على سموه). كما تحدث مدير إدارة التربية والتعليم للبنات في محافظتي حوطة بني تميم والحريق عبدالله بن عبدالرحمن المغيصيب وقال: (أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة حفظهم الله ورعاهم والشعب السعودي عامة بمناسبة سلامة وقدوم سلطان الخير سالماً أطال الله في عمره.. فنحن نتطلع إلى يوم الجمعة موعد وصول ولي العهد الأمين بمشيئة الله إلى أرض الوطن بكل شوق ولهفة، حيث القلوب تتلهف لسلطان وكل القلوب تهفو لرجوع سموه سالماً غانماً معافى ليواصل المسيرة مع أب الجميع خادم الحرمين الشريفين حفظهما الله ذخراً وسنداً وعوناً وأمناً للوطن والمواطن، وأدام الله عز المملكة العربية السعودية.. المجد عوفي إذ عوفيت والكرم وزال عنك إلى أعدائك الألم). وشكر المغيصيب الله بعودة ولي العهد، مبيناً أن النفوس والأحداق ظمأى إلى رؤياه أشد الظمأ من الأرض العطشى إلى وابل المطر فلن يرويها شي سوى رؤيته سالماً غانماً السلامة والصحة وجعل الله ما ألم به زيادة في حسناته.

كما تحدث أحد مسؤولي الخطوط الجوية العربية السعودية بالرياض هلال بن فزاع العنزي وقال: (إن شعوري بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله لا يمكن أصفه بكلمات بسيطة وفرحتي كبيرة بقدوم سموه طيباً معافى، ونسأل الله أن يديم على سيدي الأمير سلطان الصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه إنه سميع مجيب). هذا وقد عمت الفرحة أبناء الوطن من مدنيين وعسكريين بمناسبة وصول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد