Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
أهلاً بسلطان العطاء والخير
فهد شباب الحربي

 

ترحب بك الأرض التي أحببت، ويردد اسم سموكم الشعب الذي ألفت، تلتف حول سموكم القلوب، وتحتضن سموكم المشاعر والأحاسيس، ويتردد اسم سموكم على لسان الأطفال يفرحون بعودتكم الميمونة إلى عرين الآباء والأجداد سالماً معافى.

أيها الفارس الذي حافظ على إرث الآباء والأجداد، فأنزل مملكتنا الحبيبة في قلبه عنوان فخار وتضحية وإيثار، فوهبها الحب وتفانى في خدمتها وسهر يعمل على تثبيت دعائم أمنها وشموخ بنيانها وكرامة أرضها. نذر نفسه للعطاء لتظل الراية عالية وليستمر تواصل الأجيال فيثمر زرعها ويزهر شجره وتسمو مكانتها وتبقى على الدوام وطن العز والكرامة والكبرياء.

يا صاحب السمو تستقبلك القلوب بحب كبير يوازي مقدار حب سموكم لها، فقد كان سموكم يوم الرخاء الرجل المعطاء الذي يتطلع إلى الغد الأكثر إشراقاً والمستقبل الأكثر نمواً وازدهاراً، تخطط وتشد على كل يد تخطط لرفعة شأن مملكتنا الحبيبة.

وعندما تهتف الألسنة مرحبة بسموكم فإنها تكبر في سموكم عنادك وكفاحك، وتحيي روح الجندية والوفاء لقائدك وحرصك على تحقيق الآمال التي حلم بها أبناء شعبك.

تحيي في سموكم جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود - طيب الله ثراه - الذي ربى سموكم على العطاء والإيثار وعلى مواجهة الخطوب، وغرس في أعماق سموكم الإيمان بالله ثم الولاء لثرى الأرض الطاهرة، والإخلاص للشعب. أهلاً بك يا صاحب السمو في وطنك الذي جاهدت وكافحت من أجل ترسيخ دعائمه، وأعطيته من صحتك ووقتك الكثير الكثير.

المدينة المنورة


fahad.shabab@hotmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد