Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
أبناء الوطن يستبشرون بقدوم سلطان الخير صاحب الأيادي البيضاء

 

الأحساء - رمزي الموسى

استبشر أبناء الوطن في شتى أطراف البلاد وهم يرفعون أكف الدعاء والشكر للباري عز وجل لسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله.

(الجزيرة) رصدت مشاعر الفرح والسرور في محافظة الأحساء. حيث تحدث الدكتور أحمد العرفج المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية للحرس الوطني بالقطاع الشرقي وقال: نحمد الله حمداً كثيراً على سلامة الأمير سلطان صاحب الأيادي البيضاء ونتمنى لسموه من الله تعالى أن يلبسه لباس الصحة والعافية ويمد في عمره مكملاً مسيرته في العطاء عضداً ويميناً لخادم الحرمين الشريفين -أطال الله في عمره.

ومن جهته قال الدكتور هياف العمري نائب المدير الإقليمي التنفيذي للتشغيل بمستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء أن خبر وصول سموه أثلج صدورنا كمواطنين سعوديين وكنا نتحرى قدوم سموه منذ أيام. ولا نستطيع أن نصف شعورنا بهذه المناسبة التي ستسعد جميع من يسكن أرض وطننا الغالية سواء مواطناً أو مقيماً من صغير وكبير. ونسأل الله أن يمنَّ على سموه بالشفاء العاجل لخدمة الدين والوطن.

وقال الدكتور إبراهيم الجمعان نائب المدير الإقليمي التنفيذي للتشغيل بمستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل بالدمام: نشعر بسعادة غامرة بمناسبة قرب عودة ولي العهد لأرض الوطن، متمنياً أن يديم الله على سموه الصحة والعافية، مشيراً إلى أن المملكة بحاجة لجهود سلطان الخير، ونتمنى أن يدوم الخير على بلاد الحرمين وشعبها في ظل القيادة الرشيدة. وعبَّر الدكتور أحمد الشعيبي نائب المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الطبية بمستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل بالدمام أنه ينتظر بفارغ الصبر قدوم ولي العهد لأرض الوطن انتظار الابن لأبيه الحنون الذي غاب عنه لفترة من الزمن، وقال: قلوبنا معه في رحلة علاجه، وكنا ندعو له دوماً بأن يمنَّ الله عليه بالشفاء العاجل.

ووصف قاسم العنزي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالحرس الوطني القطاع الشرقي عودة الأمير سلطان لأرض الوطن في الأيام القادمة بإذن الله بأنها ستضيف لنا فرحةً بعد عيد الأضحى المبارك وقدوم سموه من رحلة العلاج وهو معافى. وأن خبر عودة ولي العهد إلى أرض الوطن خبر مفرح، وسلطان الخير هو أبٌ للجميع الصغير والكبير، ونحمد الله على سلامته. وقال الأستاذ الدكتور طارق خاشقجي نائب المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الطبية بمستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء إن شعوره بهذه المناسبة لا يمكن أن يصفه بكلمات بسيطة وإن اللسان يعجز عن ذكر إشراقات ولي العهد وفرحتنا بقدومه، ونسأل الله أن يحفظ سموه في سفره وإقامته وأن يكون بين أبنائه المواطنين وهو في أتمِّ الصحة والعافية. وكذلك من جهته قال العميد محمد بن شامان قائد الطب العسكري الميداني بالقطاع الشرقي: إن عودة ولي العهد معافى بإذن الله أثلجت صدورنا كمواطنين وإننا بانتظاره مواطنين ومقيمين لنستقبله، ونتمنى له دوام الصحة والعافية وأن يلبسه الله لباس الصحة كي يكمل مسيرة العطاء في خدمة الدين والوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد