Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
الفنانون السعوديون: فرحتنا عظيمة بعودة ولي العهد سالماً معافى

 

عبَّر عدد من الفنانين السعوديين عن فرحتهم وسعادتهم بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح. وقد أجمع من تحدث إلى (الجزيرة) على سعادتهم بعودة ولي العهد، مؤكدين أن فرحتهم لا توصف، وهي كفرحة بقية الشعب السعودي الذي يكن هذه المشاعر لولي العهد.

وقال عدد من الفنانين: إن لولي العهد الكثير من الوقفات الإنسانية والخيرية، ليس فقط مع عامة الشعب، بل معنا نحن الفنانين؛ فلسموه وقفات كبيرة وعظيمة لا يمكن أن ننساها. وأضافوا: مهما قدمنا من أعمال غنائية فهي ترجمة بسيطة عن القليل ما نشعر به من حب لسمو ولي العهد الأمين.

وقال الفنانون محمد عبده، راشد الماجد، عبادي الجوهر، عبدالمجيد عبدالله، عباس إبراهيم، صالح الشهري وناصر الصالح، والممثلون راشد الشمراني، ناصر القصبي، عبدالله السدحان، حسن عسيري، فايز المالكي ومحمد العيسى في أحاديث متفرقة: إن فرحتنا بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن فرحة تدل على مدى حبنا وعشقنا لوطننا ولقيادتنا العظيمة.. فرحتنا بعودة سمو ولي العهد لأنه علمنا حب الخير والتعاطف ومد يد الخير للكل دون استثناء.. فرحتنا بعودة سمو ولي العهد لأنه دائما يقف معنا ويسأل عنا ويبادر بالوقوف معنا في كل صغيرة وكبيرة.

وختم منسوبو الفن السعودي أحاديثهم بأن يديم المولى نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد المباركة، وأن يوفق خادم الحرمين - حفظه الله - إلى كل خير، وأن يلبس ثوب الصحة والعافية سمو ولي العهد الأمين؛ ليكون عضداً ومسانداً لخادم الحرمين في خدمة الإسلام والمسلمين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد