Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
مسؤولو وأعيان بريدة لـالجزيرة):
المشاعر الجياشة بعودة ولي العهد تجسد التلاحم الكبير بين القيادة والشعب

 

بريدة - بندر الرشودي

أعرب عدد من مسؤولي وأعيان وأهالي مدينة بريدة عن مشاعرهم الفياضة بمناسبة عودة وشفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع والطيران المفتش العام، مؤكدين أن الوطن أرض وشعب بشوق لمصافحة يديه الكريمتين ورؤيته على تراب هذه الأرض الطاهرة سالماً غانماً..

وقد تحدث إلينا في البداية أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان قائلاً: نحمد الله سبحانه وتعالى أن منّ بالشفاء على سمو ولي العهد الأمين أحد رموز هذا الوطن المعطاء سائلاً العلي القدير له دوام الصحة والعافية.

فيما قال وكيل أمانة منطقة القصيم للخدمات المهندس صالح بن أحمد الأحمد: إن هذا اليوم لهو بشرى خير على جميع أبناء الوطن الذين غمرتهم السعادة بعودة سمو ولي العهد سالماً غانماً، مؤكداً أن هذه المشاعر الجياشة تجسد التلاحم الكبير الذي يجمع القيادة بالشعب.

أما الشيخ محمد بن عبدالله الغماس أحد أعيان مدينة بريدة فأضاف قائلاً: اليوم ترتفع أكفنا للخالق عز وجل حمداً وشكراً على ما منّ به من فضله على سمو ولي العهد وألبسه لباس الصحة والعافية، سائلاً الله سبحانه أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها.

وأضاف الأستاذ عبدالله بن صالح الشريدة أحد أعيان مدينة بريدة قائلاً: إنه ليوم من أيام الوطن الخالدة التي نحتفل فيها بمناسبة عزيزة على الجميع وهي عودة سلطان الخير إلى أرض الوطن سالماً معافى ولله الحمد والمنة.

كما أشار الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري أحد أعيان مدينة بريدة إلى أن الوطن بأكمله رجالاً ونساء، شباباً وشيوخاً تغمرهم السعادة بهذه العودة الميمونة لسمو ولي العهد الأمين والتي أسعدت الجميع وبعثت السرور في قلوبهم.

فيما مضى الأستاذ أحمد بن محمد الرشودي أحد أعيان مدينة بريدة قائلاً: اليوم قرّت عيون الوطن قيادة وشعباً بعودة وشفاء سلطان الإنسانية كيف لا وهو رمز من رموز المملكة التي نفتخر ونعتز ونفاخر بها سائلاً الله أن يديم على بلادنا الأيام المضيئة المشتعلة بالفرح والسرور.

الدكتور إبراهيم بن حمود المشيقح أحد أعيان مدينة بريدة قال: مما لا شك فيه أنه يوم من أيام الوطن السعيدة التي نستقبل فيه بمداد من الحب سلطان القلوب سالماً غانماً عقب رحلته العلاجية، داعياً الله عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يحفظ رموز بلادنا.

المدير العام للتربية والتعليم للبنين بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد قال: إنه يوم انتظره الشارع السعودي بفارغ الصبر، حيث عودة سلطان الخير إلى وطن الخير مؤكداً على أن التهنئة للوطن قيادة وشعباً بهذه العودة الميمونة.

كما رفع المدير العام للتربية والتعليم للبنات بالقصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى حامداً الله على سلامة سمو ولي العهد وعودته لأرض الوطن سالماً غانماً، مشيراً إلى أن السعادة تغمر قلوب الجميع من رجال ونساء وأطفال وشيوخ.

فيما قال أمين الغرفة التجارية بالقصيم الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس: نهنئ الوطن قيادة وشعباً بعودة سمو ولي العهد الذي اشتاق له الجميع وأسأل الله عز وجل له دوام الصحة والعافية وأن يحفظه ورموز الوطن من كل شر.

رئيس المجلس البلدي بمدينة بريدة الأستاذ إبراهيم بن صالح الربدي أشار إلى أن اليوم الجمعة من أسعد أيام الوطن حيث الاحتفاء بعودة سلطان الخير إلى وطن الخير، مشدداً على أن مشاعر الغبطة والسرور تتملك الجميع بهذه العودة الميمونة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد