Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
مسؤولو القطاع الصحي بالزلفي لـ(الجزيرة):
الحمد والشكر لرب العباد على شفاء أمير الخير وعودته إلى وطنه وشعبه

 

شارك مسؤولو القطاع الصحي بالزلفي قطاعات الشعب السعودي الفرحة والسعادة بوصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سليماً معافى بفضل الله تعالى.. وقال الدكتور محمد بن علوان الشمراني مدير مستشفى محافظة الزلفي: تتوالى على بلدنا الكريم ولله الحمد الخيرات والهبات ودواعي الفرح والسرور في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز. إلا أن أجمل وأكبر مدعاة لهذا الفرح والسرور هي عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

لقد تزينت قلوبنا قبل أن تتزين مدننا وتراقص الفرح بأعيننا بعودة سموه الكريم مرحباً بك يا أمير للقلوب والعيون لقد انتظرنا عودة سموه الميمونة وقتاً وما لبثنا بفضل الله ونعمته أن نعمنا بها في هذا اليوم المشرق الجميل.

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز لقد أحببنا فيكم الإمارة والخير والعطاء والتواضع والعدل وأحببنا فيكم حبكم لنا نحن أبناءكم المواطنين صغيراً وكبيراً. أحببنا فيكم الحنكة والقيادة, أحببنا فيكم كرمكم وشجاعتكم, أحببنا فيكم حبكم لدينكم ولأمتكم, أحببنا فيكم تفانيكم في خدمة الإسلام والمسلمين ومهما قلنا فيكم فلن نوفيكم حقكم.

متعنا الله بكم وبطول عمركم وبصحتكم ومتعنا بما عودتمونا عليه من خير عطاء وندعو الله أن يمن على هذه البلاد بنعمة الأمن والرخاء وأن يرد كيد أعدائنا في نحورهم إنه سميع مجيب.

عودة مفرحة

وقال الأستاذ سعد بن سليمان الدهش مساعد مدير مستشفى محافظة الزلفي العام: ترقبت المملكة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز الإنسانية فيأتي الخير معه وتزهر الحياة بوجوده وتكتمل الفرحة بلقياه فلا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة بالحمد والشكر لرب العباد لشفاء أمير الخير وعودته إلى أرض وطنه وقلوب شعبه.

ذخر للإسلام والمسلمين

وقال الأستاذ سعود بن فهد الجروان مدير مكتب مدير مستشفى الزلفي: يعيش الجميع فرحة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى أرض الوطن مشافى معافى، فنحمد الله على سلامته وعودته وهذه العودة المفرحة لما يتمتع به سموه من مكانة في قلوب مواطني هذا البلد الطاهر أطال الله في عمره في صحة وعافية وجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.

الحمد على السلامة

وقال الأستاذ إبراهيم بن صالح الزويد مدير العلاقات العامة والإعلام بمستشفى محافظة الزلفي: نحمد الله كثيراً على سلامة سلطان الخير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز متمنياً لسموه من الله العلي القدير أن يلبسه لباس الصحة والعافية وأن يمد في عمره وأن يجنبه كل مكروه ويكمل مسيرة العطاء في ظل حكومة خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد