Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588

عودة ولي العهد رسمت البسمة على محيّا الجميع

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد: فنحمد الله عزَّ وجلَّ على عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام سالماً معافى فلله الحمد والمنة. إن عودة صاحب السمو الملكي الميمونة رسمت البسمة على محيّا كل مواطن من أبناء هذه الأرض الطيبة التي تحكي تاريخ الإسلام المجيد.

وأرضي فيها للروض اختيال

لأن جميع ما لبست حرير

وللأغصان من طرب تثن

إذا جعلت تغنيها الطيور

أرضنا أرض طيبة وجو عابق ومشاهد نابضة بالحب والتراحم أرض تنزل القرآن الكريم على وجهها ونحمد الله عزَّ وجلَّ أن وفق ولاة أمرنا للعناية بكتاب الله والاهتمام به وعلى رأس ذلك إقامة المسابقات في حفظ القرآن الكريم وتجويده وفي هذه المناسبة الغالية أجد لزاماً عليّ أن أنوّه بالمسابقات في حفظ القرآن الكريم وتجويده والتي تقام بأمر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء تأسياً بخادم الحرمين الشريفين وفّقه الله فمن ذلك مسابقة تقام لأفراد القوات المسلحة وهذه المسابقة خاصة بوزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية كما تُقام مسابقة أخرى أعم وأشمل حيث تقام على مستوى الجيوش العربية وترصد للمسابقتين الجوائز السخية من لدن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء جزاه الله خيرا ونفع به الإسلام والمسلمين.

نسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلا أن يلبس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز لباس الصحة والعافية؛ حفظ الله بلادنا وأمننا وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه ونسأله تعالى أن يرد عنا كيد الخائنين ومكر الماكرين إنه ولي ذلك والقادر عليه. وصلى الله وسلم على عبده ورسوله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

الشيخ عبد الرحمن بن محمد الحمد

رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد