Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
فيما أثنى العمري على وقفات التويجري
الرائد يسرح (بوتي) وينتظر نتائج (باسم) وسعيد بعودة (فرساني)

 

بريدة - صالح الشعيبي:

يخضع مدافع الفريق الكروي الأول بالرائد باسم الشريف لفحوصات طبية لدى الطبيب خالد نعمان للتأكد من الإصابة التي تعرض لها بالركبة ومدى حاجته إلى العلاج، حيث يشير الكشف المبدئي لتعرضه لالتواء فيما ستتضح الأمور غداً السبت، هذا وكان شريف قد خرج من تدريبات الفريق الأخير خلال استعداده لمواجهة النصر الماضية التي أجبرت المدرب على استبعاده من القائمة.. في حين لن تعيق الإصابة زميله المدافع ماجد فرساني من اللعب، وهو الذي نقل بالإسعاف أثناء مباراة الفريق الأخيرة متأثراً باحتكاك مع لاعبي النصر بعد أن أصيب ب(دوخة) وتلقى العلاج اللازم.

هذا وعلى صعيد تجربة اللاعبين الأجانب فقد أبلغت إدارة الرائد وكيل أعمال المهاجم الغاني بينار بوتي بالاكتفاء بالفترة الماضية من التجربة لعدم نيله رضاء الجهاز الفني كون اللاعب ليس بطموحات الفريق الرائدي.. في وقت ينتظر الرائديون وصول ثنائي برازيلي بتوصية من مواطنهم مدرب الفريق أديسون سوزا خلال الأسبوع القادم.

من جانب آخر ثمن مدير الكرة بالرائد فارس العمري لرئيس المكتب التنفيذي بالرائد الأستاذ عبدالعزيز التويجري دعمه المادي والمعنوي ووقوفه مع الفريق، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب عليه، حيث تعودوا على مبادراته وتشجيعه.. كما قدم شكره لجماهير ناديه على وقفتهم الرائعة مع الفريق، متمنيا أن تتواصل هذه الالتفافة من الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد