Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
سأل جماهير ناديه: هل مازال الفريق يحتاج إلى مهاجم أجنبي.. رئيس الهلال:
كان أمام لاعبينا فرصة زيادة الخماسية.. ولا نفكر في استبدال أي من محترفينا

 

كتب - فيصل المطرفي:

وجه سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تساؤلاً لبعض جماهير ناديه قال فيه: بعد أن تغلبنا على الاتحاد بخماسية هل مازال الفريق يحتاج إلى مهاجم كما تردد مؤخرا في الأوساط الزرقاء؟

وفي إجابته على سؤال (الجزيرة) أكد سموه بأن فكرة التعاقد مع أي لاعب أجنبي في فترة التسجيل القادمة أمر أقفل نهائيا كون المدرب مقتنع تماما بالأسماء المحترفة..

وأشار إلى أن الفريق الهلالي جدد تفوقه وجدد التأكيد بأنه فريق بطل قدم مباراة رائعة استحق فيها الفوز أمام فريق كبير وعنيد.

وأضاف: انتصار البارحة العريض لم يأتِ من فراغ بل بتوفيق من الله ثم من جهود كبيرة بذلت من الجهازين الفني والإداري وكذلك من اللاعبين الذين أبدوا انضباطية كبيرة في التدريبات الصباحية التي فرضت عليهم من السيد جريتيس.

واعترف الرئيس الهلالي بأن غياب محمد نور وأمين الشرميطي كان مؤثراً بيد أنه استدرك ذلك قائلا: الهلال قدم مباراة رائعة وأضاع العديد من الفرص رغم الخماسية التي تحققت إلا أن المنافسة مازالت قائمة بين الهلال والشباب والاتحاد وربما فرق أخرى كون الدور الثاني إلى الآن لم يشرع أبوابه ولكن تبقى استمرار الصدارة وفوز البارحة أمر مطمئن جداً لنا كهلاليين ولكن لن نركن له وسنواصل الجهود لتحقيق الأهداف.

ونوه الرئيس الهلالي بأنه عندما راهن على البرازيلي نيفيز في بداية الموسم كان يعلم مدى إمكانيات اللاعب واسمه العالمي البارز .

وأشار إلى أن اللاعب خلال الأربع مباريات الماضية شهد مستواه تصاعداً لافتا وما زال لديه المزيد في قادم المناسبات.

ورفض الأمير الخلوق عبدالرحمن بن مساعد الإفصاح عن المكافأة التي سيتحصل عليها أفراد الفريق الهلالي بعد الفوز التاريخي أمس وقال مبتسماً: المكافأة بيني وبين اللاعبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد