Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
دوري ناشئي الممتاز يكمل انطلاقته اليوم بـ6 مباريات

 

كتب - طارق العبودي:

يعود دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم اليوم (الجمعة) لمواصلة مسيرته بعد توقف إجباري زاد على 3 أسابيع بسبب إجازة الحج وعيد الأضحى المبارك.

وستقام اليوم 6 مباريات تمثل الجولة الرابعة للمسابقة، وجميعها مباريات مهمة جداً مهما اختلفت قوتها وذلك على النحو التالي:

الهلال × الاتحاد:

أقوى المواجهات وأكثرها إثارة كونها تجمع فريقين مرشحين للقب، وتأتي بعد أقل من 18 ساعة من انتهاء مواجهة الكبار.

تقام في ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال الساعة 3:5 ويدخلها الهلال بـ 4 نقاط وضعته خامساً وله مباراة مؤجلة بينما للاتحاد 6 نقاط جاءت به ثالثاً.

الأهلي × حطين:

تقام في ملعب النادي الأهلي بجدة الساعة 3:45 ويدخله الأهلي وهو في الصدارة بـ 7 نقاط متقدماً على الاتفاق بالأهدف، بينما حطين في المركز السادس بـ 3 نقاط ولديه مباراتان مؤجلتان.

الطائي × الاتفاق:

يلتقيان في ملاعب الطائي في حائل الساعة 3:25 ويدخله أصحاب الأرض برصيد 3 نقاط وضعتهم سابعاً بفارق الأهداف.. في حين للاتفاق 7 نقاط يشارك بها في الصدارة.

النصر × الوطني:

يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر الساعة 3:05 في مهمة سهلة جداً للنصر الذي يحتل المركز الرابع بـ 6 نقاط وله مباراة مؤجلة بعكس ضيفه الذي يقبع في ذيل الترتيب بلا نقاط.

الأنصار× الوحدة:

يلتقيان في ملاعب الأنصار بالمدينة الساعة 3:40 ويدخلها الفريقان برصيد متساوٍ من النقاط عند الرقم 3 في المركزين الثامن والتاسع ويتقدم الأنصار بفارق الأهداف.

الخليج × الشباب:

يلتقيان في ملاعب الخليج بسيهات الساعة 2:55 في صراع من أجل الهروب من المراكز المتأخرة.. للخليج نقطة واحدة وضعته في المركز 11، وللشباب نقطتان في المركز العاشر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد