Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
غرفة الشرقية تعتمد الهيكل التنظيمي الجديد للجان

 

الدمام - ظافر الدوسري:

اعتمدت إدارة غرفة الشرقية الهيكل التنظيمي الجديد لقطاع اللجان للدورة السادسة عشرة حيث شكّلت ستة قطاعات جديدة تضم إدارة القطاع التجاري وإدارة القطاع الصناعي وإدارة قطاع المقاولات وإدارة القطاع العقاري وإدارة القطاع الخدمي وإدارة المجالس المشتركة.

وأكد الأمين العام لغرفة الشرقية عدنان بن عبد الله النعيم بأن الغرفة ماضية في تطوير القطاعات للوصول إلى مستويات عالية في تقديم الخدمات للمشتركين والاقتصاد في المنطقة.

كما أوضح النعيم بأنه تندرج تحت وظائف ومسؤوليات واختصاصات قطاع اللجان تبني قضايا القطاع وأطروحاته لتنمية المنطقة اقتصادياً واجتماعياً والعمل كهمزة وصل بين القطاعين العام والخاص ومتابعة المعوقات والمشاكل التي تواجه القطاع الخاص إضافة إلى متابعة تنفيذ التوصيات الصادرة عن اللجان والسعي لحل المشاكل التي يعاني منها القطاع وتطوير أنشطته في المنطقة.

كم ستهتم اللجان بالمهام الإدارية التابعة للجان الأعمال التابعة للقطاع والعمل كحلقة وصل بين هذه اللجان وباقي إدارات الغرفة ذات الصلة بالقطاع وتنسيق الاجتماعات الدورية والموسعة للجان والقيام بالاتصالات والزيارات الميدانية لمتابعة الموضوعات التي تهم اللجان أو التي تعرض عليها والمشاركة مع اللجان في إعداد الندوات واللقاءات التي توصي بها اللجان بالتعاون مع الإدارات الأخرى بالغرفة.. وقال النعيم إن الإدارة القطاعية بالغرفة تقدم الدعم الفني والإداري للجان الأعمال من خلال وضع الخطة الإستراتيجية لدورة العمل والتنسيق مع اللجان لتحديد مواعيد اجتماعاتها وتنظيم عقدها وإعداد الموضوعات وجداول أعمال الاجتماعات بالتنسيق مع رؤساء اللجان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد