Al Jazirah NewsPaper Friday  11/12/2009 G Issue 13588
الجمعة 24 ذو الحجة 1430   العدد  13588
الجيش اليمني يسيطر على معظم أحياء المدينة القديمة ويعتقل 7 إرهابيين
تدمير 6 مخازن أسلحة للحوثيين بصعدة ومقتل 30 متمردا

 

صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:

واصل الجيش اليمني عملياته العسكرية في مدينة صعدة بعد أن تمكن من تطويق الخناق العسكري على المتمردين الحوثيين وقد دمرت قوات الجيش خلال هذه العمليات ثلاثة مخازن للأسلحة في منطقتي الجميمة ومجازين بصعدة ومنطقة الحيرة بسفيان.

كما أكد وكيل أول وزير الداخلية اليمني اللواء محمد عبدالله القوسي أنه تم ضرب وتدمير ثلاثة مخازن أسلحة وذخائر لعناصر التمرد الحوثية في مدينة صعدة القديمة وتضييق الخناق على ما تبقى منهم في بعض الأحياء، مؤكداً أن معظم مواقع تلك العناصر تمت السيطرة عليها.

وأكد مصدر عسكري يمني مصرع العديد من العناصر الإرهابية في منطقة الرفاف والخيام بصعدة وسقوط العديد منهم بين قتيل وجريح.

واضاف المصدر ان قوات الجيش افشلت محالاوت تسلل لعناصر الارهاب الحوثية وهي بأزياء نسائية قرب قرن الدمم كما دمروا سيارة تحمل عناصر إرهابية في ذات المنطقة.

وأشار المصدر إلى ان قوات الجيش في محور الملاحيظ ألحقت بالحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والمعدات في وادي قصب والسبخانة والمعرسة وذويب وجبل الخزان وتباب الحنان وسفوح ذويب.

وذكرت مصادر محلية في محافظة صعدة ل(الجزيرة) إن 20 حوثياً على الأقل لقوا مصرعهم يومي الثلاثاء والأربعاء في منطقتي (المهاذر وآل عمار)، فيما قتل أكثر من عشرة حوثيين في مدينة صعدة القديمة.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية اليمنية بصعدة القبض على سبعة من عناصر الإرهاب منهم: (أحمد يحيى عبدالله العكام ومسعد عائض الضبياني) واللذان وجدت بحوزتهما منشورات وأشرطة تروج للقتال في صفوف الحوثيين ضد قوات الجيش والأمن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد