Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/11/2009 G Issue 13569
الأحد 05 ذو الحجة 1430   العدد  13569
(زين) تُطلِع محافظ الاتصالات على آخر استعداداتها للحج

 

الجزيرة - الرياض

التقى محافظ هيئة الاتصالات الدكتور عبد الرحمن الجعفري مؤخرا بمسؤولي (زين السعودية) في مكة المكرمة بغرض الاطلاع على آخر استعدادات الشركة لموسم الحج الحالي.

وعقد الاجتماع في فندق الإنتركونتيننتال في جدة، وألقيت خلاله محاضرة تعريفية عن استعدادات (زين السعودية)، وعقب الاجتماع، قام المحافظ بجولة على مراكز الشركة ومحطاتها المنتشرة في المشاعر المقدسة، واطلع على جميع الجوانب الفنية، كما اطمأن على خطط التعامل مع حالات الطوارئ وكيفية معالجة أي خلل فني مفاجئ بكفاءة عالية وسرعة فائقة.

وقال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين): إن اجتماع المحافظ بمسؤولي شركات الاتصالات العاملة في المملكة يؤكد حرص القيادة على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في جميع الجوانب التي يحتاجونها، ويأتي في مقدمتها خدمة الاتصالات التي أصبحت ضرورة لا غنى عنها لأي حاج.

وأوضح فكري أن المحافظ أبدى خلال جولته في مراكز (زين) حرصه الشديد على رقي الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، وعلى ارتفاع القدرات الاستيعابية لشركات الاتصالات بما يتلاءم مع الأعداد الهائلة من زوار البقاع المقدسة في هذه الأيام المباركة.

وقدم الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين) شكره للدكتور عبد الرحمن الجعفري على زيارته، مثمنا حرصه الدائم على تقديم أفضل الخدمات وأجودها لضيوف الرحمن خاصة، ولمستخدمي وسائل الاتصالات بشكل عام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد