Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/11/2009 G Issue 13559
الخميس 24 ذو القعدة 1430   العدد  13559
الجولة السابعة لدوري الدرجة الثانية تستكمل اليوم بـ 6 مباريات

 

المجمعة - فهد الفهد :

تستكمل عصر اليوم الخميس مباريات الجولة السابعة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم التي انطلقت أمس.. ولم تحدث نتائج مباريات الجولة الماضية إلا تغيّرات طفيفة في سلم ترتيب الفرق خصوصاً في المقدمة، حيث حافظت الفرق الثلاث الأولى على مراكزها فيما تقدم النهضة إلى المركز الرابع وتراجع الحمادة إلى الخامس والربيع إلى السادس.. أما فرق المؤخرة فقد تقدّم الدرعية إلى التاسع والفيحاء إلى الثاني عشر في حين تراجع الأخدود إلى الحادي عشر والعربي إلى قبل الأخير.. وستُقام اليوم 6 مباريات كالتالي:

سدوس - العربي

تُقام في الرياض مباراة متكافئة من حيث المستوى وإن كان سدوس أفضل حالاً، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعد فوزه في الجولة الماضية على الحمادة بهدف واحد.. أما ضيفه العربي فيأتي في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط بعد أن خسر في الجولة الماضية على أرضة وبين جمهوره من النهضة بهدفين مقابل هدف.

النهضة - الدرعية

وفي الدمام يلعب النهضة على ملعبه مع الدرعية في مباراة قد لا تكون سهلة على النهضة رغم أنه يشهد تطوراً في مستواه من مباراة إلى أخرى، حيث حقق 3 انتصارات متتالية كان آخرها على العربي في عقر داره وقفز إلى المركز الرابع جامعاً 11 نقطة، بينما ضيفه رصيده 5 نقاط محتلاً بها المركز التاسع مكرر.

الجبلين - الجيل

وفي حائل يحل الجيل ضيفاً على الجبلين في مباراة لن تخلو من القوة والإثارة نظراً لتقارب مستوى الفريقين.. الجبلين في المركز السادس بـ 10 نقاط متساوياً مع الحمادة والربيع.. أما ضيفة الجيل فيحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة متساوياً مع العروبة في النقاط ومتفوقاً بالأهداف.

العروبة - الأخدود

وفي الجوف يستضيف فريق العروبة على ملعبه فريق الأخدود القادم من نجران.. ويحتل العروبة المركز الثالث برصيد 13 نقطة متساوياً مع الوصيف (الجيل) ومتخلفاً بفارق الأهداف.. في حين أن الأخدود يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

النجمة - الربيع

وعلى ملعبه في عنيزة يلعب المتصدر فريق النجمة مع نظيره الربيع في مباراة تعتبر من أقوى وأهم مباريات هذه الجولة.. يدخل النجمة برصيد 16 نقطة.. أما الربيع فيدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد تعادله مع العروبة.

الفيحاء - الباطن

في المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية يلتقي الفيحاء مع الباطن في مباراة متكافئة يدخل الفريقان المباراة وهما متساويان في النقاط فلكل منهما 5 نقاط، حيث يحتل الباطن المركز التاسع والفيحاء المركز الثاني عشر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد