Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/11/2009 G Issue 13554
السبت 19 ذو القعدة 1430   العدد  13554
الجهني يحذر اللاعبين
أبو عمارة يتوقع فوز الاتحاد بفارق هدفين

 

كتب - علاء سعيد :

اعتبر رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس جمال أبو عمارة المسؤولية كبيرة على لاعبي الاتحاد في مواجهة اليوم النهائية أمام بوهانج الكوري الجنوبي، حيث أشار إلى أن هذه المسؤولية تكمن قي أن الاتحاد لن يلعب باسمه بل سيلعب باسم الوطن، ولهذا فإنه ينبغي عليه تحقيق الفوز بإذن الله اليوم والعودة بكأس البطولة الآسيوية، كما عوّدنا دائماً على تحقيقها، موضحاً بأنّ الاتحاد قادر على تحقيق الكأس في ظل الأسماء المتميزة من اللاعبين الذين يملكهم الفريق والذين تمكنوا في فترة سابقة من تحقيق الكأس الآسيوية.

وعن توقعاته لنتيجة المباراة قال: من الصعب توقع نتيجة المباراة وذلك لتقارب مستويات الفريقين، لكنني أتوقع فوز الاتحاد بفارق هدفين.

فيما حذّر عضو شرف الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني لاعبي الاتحاد من فريق بوهانج الكوري الجنوبي، حيث ذكر بأنه تابع بعض من مباريات هذا الفريق الذي وصفه بالصعب، وليس بالسهل مثل باقي الفرق الآسيوية الأخرى، موضحاً أن الاتحاد إذا لعب بروحه المعروفة فإن البطولة من الصعب أن تخرج عن الاتحاد بأي شكل من الأشكال.

وأبدى الجهني تفاؤله بتحقيق هذه الكأس الآسيوية مشيراً إلى أنه يتوقع نتيجة المباراة تنتهي بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد