Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/11/2009 G Issue 13554
السبت 19 ذو القعدة 1430   العدد  13554
مدرب بوهانج: نور هو الاتحاد ولا أخشى تاريخكم أمام الفرق الكورية
كالديرون: سنتوج مجهوداتنا ومستوياتنا المميزة بالكأس

 

أبدى مدرب بوهانج الكوري الجنوبي البرازيلي فيرياس تخوفه من قائد فريق الاتحاد محمد نور بعد المستوى المتميز الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام ناغويا الياباني حيث وصف نور بأنه هو الفريق الاتحادي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدربان أمس الجمعة، حيث جاءت بداية الحديث للمدرب فرياس الذي تحدث عن المباراة قائلاً: (لم نحضر إلى اليابان من أجل الحصول على الميدالية الفضية بل أتينا لخطف الكأس الأسيوية، أما عن الاتحاد فأنا أعرف تماماً قوة هذا الفريق وما الذي كان يقوم به في السنين الماضية من الفوز على الفرق الكورية، لكن اليوم سيكون الوضع مختلفاً تماماً أمام الاتحاد في خطف الكأس أمام بوهانج الكوري الجنوبي).

أما مدرب الاتحاد الارجنتيني كالديرون فقد اختلفت نبرة حديثة في المؤتمرات الصحفية السابقة عن مؤتمر أمس الذي التزم فيه الحذر الكبير بعد أن رفض الحديث عن أسلوبه الذي سيتبعه في مباراة اليوم، حيث اكتفى بالقول ان لكل مباراة ظروفها الخاصة بعكس أحاديثه السابقة التي كان دائماً ما يذكر بأنه لا يلعب سوى بالطريقة الهجومية.

وحول مباراة اليوم قال كالديرون: (أنهينا كل التحضيرات لهذه المواجهة ولا ينقصنا سوى تحقيق الكأس بعد المستويات التي قدمناها طوال مشوار التصفيات).

وعن توقعاته للمباراة ذكر بأن التوقع صعب لكنه يتوقعها اتحادية - بإذن الله -.

الجدير بالذكر أن الإعلام الياباني قام بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بالتقاط الصور التذكارية مع المدرب كالديرون حيث فاجأ أحد الإعلاميين كالديرون عندما أحضر له تلجرافا يحتفظ فيه بصورة كالديرون عندما كان يلعب في صفوف منتخب بلاده الأرجنتين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد