Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/11/2009 G Issue 13554
السبت 19 ذو القعدة 1430   العدد  13554
فواصل

 

* الاتحاد اليوم على موعد بإذن الله مع إنجاز جديد يسجله لرياضة الوطن بتحقيقه كأس آسيا. فهو الأقوى و الافضل والأجدر. كل الدعوات الصادقة للعميد بالتوفيق والعودة لأرض الوطن حاملا كأس القارة.

***

* رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة الأستاذ فهد المصيبيح قال إن توقف الدوري إجباري حتى ولو لم يكن لمنتخبنا مباراة دولية في يوم الفيفا؛ فالأندية لديها لاعبون دوليون غير سعوديين وستطلبهم منتخباتهم لذلك فالأندية لن تقبل اللعب دون أولئك الدوليين لذلك فضلنا إيقاف الدوري..!! هذا التفسير والتبرير من رئيس اللجنة الفنية لتوقف الدوري لم يقنع أحدا. وكشف أن قرار توقف الدوري وإرباك الاندية وبرامج المدربين يتخذ بكل سهولة وبساطة من قبل اللجنة الفنية ولأسباب ضعيفة جدا.

***

* الحديث الأخير في غرفة البالتوك الخاصة بأحد الأندية تجاوز كل حدود التنافس الرياضي الشريف والاحترام الواجب ان يسود بين المتنافسين؛ فقيادات الأندية يجب ان يكونوا قدوات ونماذج تحتذى وان لا ينساقوا خلف الفئات المتعصبة من الجماهير في مواقفهم وعباراتهم ونظرتهم للمنافسين.

***

* للموسم الثاني على التوالي يلتقي شباب النصر والأهلي في نهائي كأس الأمير فيصل مما يؤكد قوة قاعدة الفريقين واهتمامها بالفئات السنية.

***

* السبت القادم سيشهد تأهل منتخب عربي أو أكثر لكأس العالم حيث تلعب الجزائر ومصر لكسب بطاقات افريقيا للمونديال، كما تلعب البحرين مع نيوزيلندا لكسب آخر البطاقات الآسيوية للمونديال. كل التوفيق للمنتخبات العربية.

***

* عضو اتحاد الكرة الأستاذ طارق كيال انتقد حرص الاندية على الفوز بكأس الأمير فيصل في حين المفروض عليها - كما يقول - أن تركز على تخريج لاعبين جدد من الصغار والناشئين يدعمون الفريق الاول..!! فإذا كان هذا هو رأي عضو اتحاد الكرة وهذه نصيحته، فلماذا سمح الاتحاد للاندية بمشاركة ثمانية لاعبين من الفريق الأول في كأس الأمير فيصل بحيث يكون خمسة منهم أساسيين وثلاثة على مقاعد الاحتياط..!!؟.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد