Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/11/2009 G Issue 13554
السبت 19 ذو القعدة 1430   العدد  13554
اللاعب واصل تدريباته في قطر
اللجان العاملة بمهرجان التمياط تعقد اجتماعها الأول

 

كتب - فيصل المطرفي :

عقدت اللجنة المنظمة لاعتزال اللاعب نواف التمياط اجتماعها الأول في فندق راديسون ساس في الرياض، برئاسة مدير المهرجان عادل البطي وبحضور رئيس اللجنة الإعلامية خلف ملفي، ورئيس لجنة التسويق زيد التمياط، ورئيس لجنة العلاقات العامة والمنسق للمهرجان سلمان العنقري وبحضور أعضاء اللجنة الإعلامية وأعضاء لجنة العلاقات العامة.

وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ عادل البطي بأعضاء اللجان العاملة وأكد في كلمته بأهمية العمل على إخراج مهرجان الاعتزال بالشكل الذي ينشده الجميع ويتناسب مع مكانة اللاعب وما قدمه لنادي الهلال والكرة السعودية طوال تاريخه الرياضي. وتمت مناقشة عدد من الأمور التنظيمية بما يخص كل لجنة حيث تم توزيع المهام بين أعضاء اللجان وسيتم عقد اجتماع لكل لجنة على حدة للبدء في تنفيذ المهام الموكلة لها.

يذكر أن التمياط بدأ منتصف الأسبوع الماضي في قطر تدريباته التأهيلية للمشاركة في مباراة اعتزاله التي ستجمع الفريق الهلالي مع فريق انتر ميلان الإيطالي فيما ينتظر أن تكشف اللجنة العليا للمهرجان عن الشركة الراعية للمهرجان في الأيام المقبلة بعد أن تسابقت الشركات لتقديم عروضها والاجتماع مع المسؤولين عن الحفل للظفر برعاية المهرجان الكبير والاتفاق على كافة البنود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد