Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/11/2009 G Issue 13554
السبت 19 ذو القعدة 1430   العدد  13554
عشاق كرة القدم السعودية يمكنهم طلب قمصان فرقهم المفضلة عبر الإنترنت
توفير خدمات التوزيع العالمي لمنتجات دوري زين السعودي

 

أصبح بإمكان عشاق كرة القدم السعودية الآن الحصول على منتجات دوري زين السعودي في أي مكان في العالم، حيث بإمكان المشجعين طلب تذكارات فريقهم المفضل، من القبعات، والقمصان وغيرها من البضائع عبر متجر دوري زين السعودي على الإنترنت، حيث سيتم توصيلها لهم من خلال شبكة (أرامكس) لمشجعي الكرة السعودية حول العالم.

ويعد دوري زين السعودي الذي كانت بداياته في عام 1966، الدوري الأكثر شعبية في رياضة كرة القدم التي تنظم سنوياً في المملكة.

ويتنافس في موسم هذا العام، الذي بدأ يوم 18 أغسطس 12 فريقاً على الجوائز الثلاثة الأولى بقيمة 5 ملايين ريال سعودي.

وتتأهل الفرق الأربع الأولى في الدوري إلى دوري أبطال آسيا، في حين أن الفرق الست الأولى ستتأهل إلى الدخول لكأس الابطال.

وقال حسين هاشم، الرئيس التنفيذي في ارامكس لمنطقة الخليج: سيتمكن مشجعو دوري زين السعودي في منطقة الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم من التواصل مع لعبتهم بروح ديناميكية، حيث يرتدون قمصان فريقهم المفضل، إلى جانب جمع تذكارات فرفهم المختلفة. ويسعدنا في ارامكس جعل هذه العملية أكثر سهولة ومتعة من خلال تواصل المشجعين مع فرقهم عبر التسوق الإلكتروني.

وأضاف: يسرنا دعم الدوري من خلال نقل هذه اللعبة الشعبية للجماهير في جميع أنحاء العالم. وقمنا بالفعل بتسليم طلبيات الإنترنت في المنطقة وخارجها، من شوارع مدينة جدة إلى ضواحي لندن ونيويورك وحتى في أستراليا. كما أن دوري زين السعودي لديه مشجعين رئيسين في كافة أنحاء العالم، حيث يسعدنا في ارامكس تعزيز تواصلهم بهذه اللعبة من خلال هذه الخدمة السهلة الموثوق بها. وبإمكان العملاء التواصل مع متجر دوري زين السعودي عبر الموقع الإلكتروني (www.splstore.com)، حيث يقدم الموقع أكثر من 66 من المنتجات والبضائع ذات الصلة بكرة القدم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد