Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/11/2009 G Issue 13554
السبت 19 ذو القعدة 1430   العدد  13554
أبدوا تفاؤلهم بفوز العميد
نجوم الأخضر: قلوبنا مع ممثل الوطن

 

كتب - عبدالله الحنيان :

أبدى قائد المنتخب السعودي الأول اللاعب ياسر القحطاني تفاؤله الكبير بتحقيق ممثل الوطن نادي الاتحاد الفوز في مباراته التي ستقام اليوم أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري على نهائي بطولة دوري أبطال آسيا. وقال: الاتحاد فريق كبير وباعتقادي أنه قادر على تجاوز الفريق الكوري وكلنا متفائلون بنصر سعودي جديد يضاف إلى إنجازات الوطن غير المستغربة في ظل الاهتمام الكبير التي تجده الأندية السعودية وكذلك المنتخب السعودي من قيادتنا الرياضية.

وأضاف: اليوم جميعنا خلف الاتحاد كونه ممثلا للوطن ودعمنا له واجب وطني قبل أي شيء آخر.

كما أكد لاعب المنتخب ونادي الشباب اللاعب ناصر الشمراني أن الوطن موعود بإنجاز جديد وقال: بإذن الله سيحقق نادي الاتحاد الفوز القاري وسنحتفل سويا بذلك ؛ فالوطن موعود بإنجاز جديد عن طريق ممثله نادي الاتحاد، وأضاف بقوله: نحن مع العميد قلبا وقالبا ودعواتنا له بالتوفيق وتحقيق المجد المنتظر.

فيما تمنى اللاعب محمد الشلهوب تحقيق الاتحاد للقب الآسيوي، وقال: جميعنا نتمنى لممثل الوطن التوفيق والعودة من الأراضي اليابانية بالبطولة الآسيوية ليؤكدوا مجددا علو كعب الكرة السعودية واستمرار اعتلائها قمة الهرم بفضل الله ثم بفضل مجهودات القائمين على الاتحاد السعودي، وعلى رأسهم سمو الرئيس العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، كما أكد اللاعب المنضم حديثا لصفوف الأخضر محمد السهلاوي أن سفير الوطن قادر على تتويج تميزه الآسيوي اللقب.

وقال: الجميع شاهد التميز الذي كان عليه فريق الاتحاد في هذه البطولة ونتمنى أن يواصل مسيرته ويتوجها باللقب القاري وهو قادر على ذلك نظير ما يمتلكه من إمكانات هائلة تعكس تميز الكرة السعودية وحضورها القوي في جميع المحافل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد