Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/11/2009 G Issue 13554
السبت 19 ذو القعدة 1430   العدد  13554
سعود بن ثنيان يفتتح مكتب (سابك) في سنغافورة

 

سنغافورة - واس:

افتتح صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة شركة (سابك)، المكتب الجديد للشركة في سنغافورة (مكتب آسيا والباسيفك)، كما التقى العاملين في المكتب وتحدث إليهم عن خطتها الإستراتيجية 20-20، مؤكداً أن العاملين في (سابك) وموظفيها هم الأساس في تحقيق ذلك بالالتزام بمنهجية العمل في سابك.

كما أكد اهتمام الشركة بكل ما يساعد العاملين فيها على تقديم العطاء الأفضل، كذلك زار سموه أحد المصانع التابعة لشركة سابك في سنغافورة المتخصص في الصناعات البلاستيكية المبتكرة.

من جهته أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة سابك المهندس محمد بن حمد الماضي في كلمة مماثلة أن سابك ماضية بعون الله وتوفيقه نحو تحقيق أهدافها وتطلعاتها ضمن خطتها الإستراتيجية مقدراً للجميع جهودهم للإسهام في ذلك.

يشار إلى أن سفير المملكة لدى سنغافورة الدكتور جميل بن محمود مرداد قد رافق سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في الزيارة. وكان سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس الإدارة لشركة سابك قد زار مدينة شنغهاي الصينية وزار شركة سابك ومصانعها في شنغهاي (سابك الشركة وسابك للصناعات البلاستيكية المبتكرة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد