Al Jazirah NewsPaper Monday  02/11/2009 G Issue 13549
الأثنين 14 ذو القعدة 1430   العدد  13549
عطيف يبدأ مرحلة الإعداد الأخيرة وفلافيو يغادر
الشبابيون يرفضون إعارة السلطان مقابل وليد عبدربه

 

كتب - سلطان الجلمود

رفضت الإدارة الشبابية فكرة المقايضة بين نادي الشباب ونادي الأهلي بإعارة المهاجم فيصل السلطان لفريق الأهلي مقابل إعارة المدافع وليد عبدربه لفريق الشباب في المفاوضات التي جرت في وقت سابق على إعارة وليد عبدربه مقابل مبلغ مالي دون التطرق إلى إعارة المهاجم فيصل السلطان الذي يعتبر المهاجم الاحتياطي الأول في الفريق حالياً ويعتمد عليه الفريق بشكل كبير في المسابقات المحلية والخارجية ولا يمكن التفكير في إعارته.

وعلى صعيد آخر أكدت الإدارة الشبابية أن تسلمها للدفعة الأولى من عقد رعاية شركة الاتصالات السعودية ستكون خلال اليومين القادمين بعد أن تم توقيع العقد خلال الأيام الماضية بشكل رسمي.

وفي شأن آخر ينتظر أن تبدأ يوم الخميس المقبل الشركة المنظمة لمشروع تسوير مداخل ستاد الامير خالد بن سلطان اعمالها حيث ستقوم بعمل المدخل الخاص باللاعبين وتقسيم مدرجات الجماهير بعمل حواجز حسب تأكيدات أمين عام النادي الاستاذ عبدالله القريني الذي أشار الى أن المشروع سيستغرق العمل فيه مدة اسبوعين.

الى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس تمارينه على ستاد الأمير خالد بن سلطان استعدادا" للقاء الاتفاق حيث أجرى المدير الفني للفريق السيد جايمي باتشيكو مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبق من خلالها عددا من الخطط والجمل التي سيعتمد عليها في اللقاء القادم.

وشهد التدريب حضورا اداريا تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ تركي الخليوي والأمين العام الأستاذ عبدالله القريني.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ اللاعب عبده عطيف برنامج التأهيل الطبي بعد وصوله من فرنسا كما بدأ اللاعبان صقر عطيف ومشاري المشاري برنامج التأهيل الخاص بهما.

وفي شأن آخر تقرر أن يغادر اللاعب الانغولي أمادو فلافيو يوم الـ 8 من نوفمبر الحالي للانضمام لمنتخب بلاده الذي سيخوض لقاء وديا ضمن أيام الفيفا على أن يعود يوم 18 من الشهر نفسه.

من جانب آخر يرقد حالياً مدير الاحتراف بنادي الشباب خالد الزيد على السرير الابيض بعد أن اجرى عملية جراحية صباح أمس الاول في مستشفى الحمادي تكللت بالنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد