Al Jazirah NewsPaper Monday  02/11/2009 G Issue 13549
الأثنين 14 ذو القعدة 1430   العدد  13549
الحميدان يشيد بمواقف البلطان ويؤكد على صعوبة الهلال:
سنبذل قصارى جهدنا لهزيمة متصدر الدوري

 

الرس - خالد الغفيلي

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الحزم الأستاذ خالد الحميدان عظيم شكره وامتنانه لرئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأستاذ خالد البلطان على ما يقدمه للنادي من دعم مادي ومعنوي الذي كان آخره دعمه الكبير الذي وصل لمليون ونصف المليون ريال وهي عبارة عن مقدمات عقود للاعبين وراتب شهر للاعبين.

وأثنى الحميدان على مواقف البلطان مؤكداً أن أفضال هذا الرجل على النادي لا تُعد ولا تُحصى ونحن بصراحة محظوظون بوجود رجل بقامة ومكانة البلطان الذي صنع من الحزم فريقاً لا يُقهر وبات رقماً صعباً بالدوري السعودي وهذا ما كان ليتحقق لولا الوقفة الصادقة والمشرفة من قبل أبي الوليد الذي مهما قلنا عنه فلن نوفيه حقه.

وتطرق الحميدان لمباراة فريقه أمام الهلال مساء اليوم قائلاً: إنها صعبة جداً لأننا سوف نقابل متصدر الدوري الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره الغفيرة التي بلا شك ستكون داعماً للهلال الذي يملك بين صفوفه العديد من النجوم الكبار والمحترفين الأجانب أصحاب المستويات المتميزة.

واعتبر الحميدان الفريق الهلالي من أفضل الفرق السعودية وأقواها، وأوضح الرئيس الحزماوي أن هذا لا يعني أن نسلم بالمباراة بل على العكس سوف نبذل قصارى جهدنا لكي نحقق نتيجة إيجابية أمام الهلال موضحاً أنه يملك لاعبين كباراً وأصحاب مستويات عالية قادرين بإذن الله على مقارعة الهلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد