Al Jazirah NewsPaper Monday  02/11/2009 G Issue 13549
الأثنين 14 ذو القعدة 1430   العدد  13549
نائب الرئيس الشعلان: نسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام الزعيم
الإصابات تداهم لاعبي الحزم والمدرب يعتمد الطريقة الدفاعية لمواجهة الهجوم الهلالي

 

الرس - خالد الغفيلي

داهمت الإصابات لاعبي الحزم لكرة القدم قبيل مواجهة الهلال الليلة بالرياض مما أوقع مدرب الفريق المصري محسن صالح في ورطة بعد تأكد غياب أحمد مناور وحمد العيسى ويحيى مجرشي الذي تعرض لتمزق في العضلة الضامة. وسيعمد المدرب في لقاء الليلة إلى الطريقة الدفاعية واعتماد طريقة 4-5-1 بتواجد الحارس سعيد الحربي، وفي الدفاع بشار بن ياسين ومحمد الكلثم، ويعود بعد انقطاع وليد الطائع الذي شفي من إصابته ونايف موسى، وأوكل المدرب مراقبة القحطاني للكلثم، وفي خط الوسط صلاح الدين عقال وحمادجي وفؤاد المطيري ومحمد روبنز الذي أوكلت له مهمة مراقبة ويلهامسون وحسين معاذ، وفي خط المقدمة وحيداً وليد الجيزاني الذي ينضم إليه في حالة الهجمة صلاح الدين وحمادجي.

ونبه المدرب على الظهيرين بعدم التقدم والالتزام بالمهام الدفاعية؛ نظراً لخطورة الأطراف الهلالية بتواجد السويدي ويلهامسون والشلهوب.

من جانبه، أكد نائب الرئيس الحزماي ناصر الشعلان المشرف على كرة القدم على صعوبة مواجهة الهلال خصوصاً في ظل الإصابات التي وقعت لبعض اللاعبين، ولكن ولله الحمد الفريق يملك البديل الناجح القادر على أداء نفس اللاعب الأساسي وهذا ما يميز الحزم الذي يملك البديل الجيد. وأكد الشعلان أنهم سوف يسعون للخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد