Al Jazirah NewsPaper Monday  02/11/2009 G Issue 13549
الأثنين 14 ذو القعدة 1430   العدد  13549
الأمير عبد الرحمن ترأس وفد المملكة
وزراء دفاع دول الخليج يختتمون اجتماعهم الثامن في عمان

 

مسقط - واس

عقد أصحاب السمو والمعالي وزراء الدفاع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية امس الجلسة الختامية للاجتماع الثامن لمجلس الدفاع المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي بسلطنة عمان.

ورأس وفد المملكة العربية السعودية في الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام. وقد ألقى رئيس الجلسة في الدورة الحالية معالي الوزير المسئول عن شئون الدفاع العماني بدر بن سعود البوسعيدي كلمة عبر من خلال عن شكره وتقديره لاصحاب السمو والمعالي وزراء الدفاع بدول مجلس التعاون الخليجي مثمناً الدور الريادي الذي تبذله الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي لما فيه صالح العمل الخليجي المشترك في المجال الدفاعي. وقرر المجلس في ختام الجلسة رفع نتائج أعمال الاجتماع إلى المجلس الأعلى للمصادقة عليها.

ثم وجه معالي الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت الدعوة لعقد الاجتماع القادم لمجلس الدفاع المشترك بدولة الكويت في دورته القادمة. ويضم الوفد العسكري السعودي المشارك في الاجتماع معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن صالح بن علي المحيا وعددا من كبار ضباط القوات المسلحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد