Al Jazirah NewsPaper Monday  02/11/2009 G Issue 13549
الأثنين 14 ذو القعدة 1430   العدد  13549
القصيم تطرح فرصها الاستثمارية عبر فلم وثائقي

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

تعتزم غرفة القصيم بالتعاون مع احدى الشركات المتخصصة وبدعم مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس المنطقة بالإعداد لاطلاق عمل إعلامي كبير تقدم من خلاله الفرص الاستثمارية في منطقة القصيم.

وقال أمين عام الغرفة الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس بأن هذا العمل الذي يقوم على تقديم الفرص الاستثمارية في المنطقة من خلال المعلومة الموثقة وباللغتين العربية والإنجليزية مما يتيح للمستثمرين غير العرب الاستفادة من ذلك، حيث يعتبر من أكبر الأعمال الإعلامية المهنية التي يصدر في هذا الشأن.

وأضاف د. الخميس بأن العمل سيكون عبارة عن كتاب إعلامي وكذا فلم وثائقي يقدم الفرص الاستثمارية المتاحة في منطقة القصيم التي لا تزال منطقة بكر لكثير من المشاريع الهامة والإستراتيجية، مضيفاً أن هذا المشروع الرائد سيقدم أيضاً منطقة القصيم من الناحية التاريخية والجغرافية من خلال الكتاب والفلم الذي سيحكي تاريخ وجغرافية كل محافظة ومدينة ومركز مما يعطي القارئ والمشاهد معلومات كاملة عن منطقة القصيم. مضيفاً أن الغرض من القيام بذلك هو تقديم فرص المنطقة الاستثمارية لرجال الأعمال السعوديين والعرب وكذلك الأجانب من خلال المعلومة والصورة الموثقة وسيكون حال صدوره متوفراً في الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم وفي كافة سفارات المملكة وكذا في الملحقيات التجارية والاقتصادية للسفارات الأجنبية العاملة بالمملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد