Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/10/2009 G Issue 13547
السبت 12 ذو القعدة 1430   العدد  13547
الطيار شهد مشروع الزواج الجماعي بهروب في العيدابي

 

جازان - عبده سيد

شهد محافظ العيدابي عبدالعزيز الطيار الحفل السنوي الثاني لمشروع مساعدة الشباب على الزواج والذي تنظمه جمعية البر الخيرية بهروب والذي أقيم بجامع هروب. وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس جمعية البر بهروب الشيخ حسن الزميلي كلمة بيَّن فيها أن الإحسان يكون في غاية الجمال إذا لامس حاجات الناس الخاصة وفي هذه الليلة المباركة نسر ونفرح ونحن نساعد عدد من شباب وشابات هروب على المضي في مسيرة الزواج وإعفاف النفس وبناء أسرة مسلمة تنتظرها الأمة.

بعد ذلك ألقى مدير الجمعية محمد يحيى مرابي كلمة أوضح أنه تم إنشاء الجمعية لمساعدة الفقراء والمحتاجين وتلمس حاجاتهم عن قرب وهذا دليل على اهتمام الدولة بالمواطنين، وأشار المرابي إلى أن الجمعية ترعى أكثر من 2400 أسرة في مركز هروب. ثم ألقى محمد مسعود صهلولي كلمة نيابة عن المتزوجين أشار فيها إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية البر ومن ضمنها مشروع مساعدة الشباب على الزواج وهو بادرة طيبة فتح آمال الشباب الراغب في الزواج.

ثم ألقى محافظ العيدابي عبدالعزيز الطيار كلمة عبر فيها عن سروره وسعادته وهو يشارك كوكبة من أبناء هروب مشيراً إلى أن هذا المشروع الخيري يعد صورة رائعة من صور التكافل الاجتماعي. وفي ختام الحفل قام الطيار بتكريم خمسين شاباً من أبناء هروب والذين استفادوا من هذا المشروع حضر الحفل رئيس مركز هروب فراج السبيعي وعدد من مشايخ وأعيان قبائل هروب والقرى التابعة لها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد