Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/10/2009 G Issue 13547
السبت 12 ذو القعدة 1430   العدد  13547
المليك يعزي أسر ضحايا حريق مستشفى الصحة النفسية ببريدة

 

الرياض - واس

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله عن خالص تعازيه ومواساته لأسر وذوي ضحايا الحريق الذي وقع صباح أمس الأول الخميس في أحد الأجنحة بمستشفى الصحة النفسية بريدة ونجم عنه وفاة ستة أشخاص (3 من طاقم التمريض و3 مرضى). كما أعرب حفظه الله عن بالغ حزنه لهذا المصاب الجلل سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويجزيهم خير الجزاء على صبرهم واحتسابهم.

ونقل تعازي خادم الحرمين الشريفين لأسر المتوفين رحمهم الله معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة مؤكداً حرص القيادة الرشيدة واهتمامها بمواطني هذا البلد الكريم ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم.

وكان الحريق قد شب صباح أمس الأول الخميس في أحد أجنحة التنويم بمستشفى الصحة النفسية ببريدة حيث شاركت كافة الجهات المعنية في التعامل مع الحريق والسيطرة عليه وتم إخلاء المرضى من المستشفى وإعادتهم بعد التأكد من سلامة والوضع واتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة ونجم عن الحادث وفاة 3 من أفراد طاقم التمريض و3 من المرضى المنومين رحمهم الله وتقوم الجهات المختصة حالياً باستكمال التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد