Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/10/2009 G Issue 13547
السبت 12 ذو القعدة 1430   العدد  13547
أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تعقد دورة مهارات التوعية الإعلامية

 

الجزيرة- الرياض

تنطلق صباح اليوم السبت بمقر أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات دورة (مهارات التوعية الإعلامية بقضايا المخدرات) والتي تنظمها أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ولمدة خمسة أيام وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من البرامج والدورات التدريبية المجدولة والتي أعدتها أمانة اللجنة في مجال مكافحة المخدرات لعام 1430- 1431. وتهدف هذه الدورة إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف العلمية والخبرات التطبيقية في قضايا التوعية الوقائية ضد المخدرات والمؤثرات العقلية.

ومن أهم موضوعات هذه الدورة: المتغيرات الجديدة في تجارة وتهريب المخدرات وأسس ومفاهيم الاتصال والإعلام، إضافة إلى أساليب الإقناع ومخاطبة الرأي العام، وطرق توظيف وسائل الاتصال والإعلام في المهمة التوعوية، وتطبيقات الإعلام الأمني في مجال المعالجات الإعلامية لقضايا المخدرات، وكذلك القواعد العامة للحملات التوعوية في قضايا المخدرات. وتستهدف هذه الدورة المسؤولين عن التوعية الوقائية في المؤسسات الحكومية والجهات ذات العلاقة.

وسيشارك فيها محاضرون ومختصون من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وإدارة العلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية، وقسم الإعلام بجامعة الملك سعود، وقسم الإعلام بجامعة الإمام محمد بن سعود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد