Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/10/2009 G Issue 13545
الخميس 10 ذو القعدة 1430   العدد  13545
رشح هوساوي للاحتراف في أوروبا.. مدرب الهلال جريتيس:
خالد عزيز لاعب (غبي) ولن أقبل وساطات إعادته

 

كتب - فيصل المطرفي:

وصف مدرب الفريق الهلالي البلجيكي أيريك جريتيس لاعب وسط الفريق خالد عزيز ب(الغبي) بعد تصرفاته غير الانضباطية التي تكررت كثيراً خلال الموسم الجاري، وأشار في حديثه لقناة (العربية) بأن الأجدى عدم الخوض في قضية عزيز كون الفريق يقدم مستويات مميزة والأفضل التطرق لمستوى الشلهوب المتطور ولعودة الفريدي القوية ولاستماتة الهوساوي في مركز قلب الدفاع وتألقه. وفي ذات السياق رفض جريتيس وساطة الأمير بندر بن محمد مشدداً بأن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيصادق على أي قرار فني وسيؤيده، ولن نسمح لأي كائن الدخول فيما بيننا لاسيما أنه يجد ارتياحاً كبيراً بالعمل مع سامي الجابر على حد وصفه.

ورشح العجوز الخبير مدافع الفريق أسامة هوساوي للاحتراف في أوروبا لما يملكه من إمكانيات مؤكدا بأنه المدافع الأول في السعودية كما امتدح الدعم الجماهيري الذي يلقاه الفريق في أي منطقة يتجه للعب فيها، وقال: من الواضح أن نسبة 70% من الجماهير الرياضية في السعودية ينتمون لنادي الهلال بينما اعتبر الاتحاد المنافس الحقيقي للهلال.

هذا ودحض جريتس كل الشائعات التي ذهبت للتأكيد برحيله عن الهلال مشدداً بأنه مرتبط بعقد يحترمه وأنه سعيد ومرتاح جدا للعمل في الشرق الأوسط في محطته الثانية بعد تركيا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد