Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/10/2009 G Issue 13545
الخميس 10 ذو القعدة 1430   العدد  13545
برعاية الأمير عبدالرحمن بن بندر وحضور وزير الشؤون الاجتماعية
اليوم اختتام دورة الفروسية للأيتام

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن بندر بن عبد العزيز وحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، يقيم نادي الصافنات للفروسية بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس الحفل الختامي للدورة السادسة للفروسية للأيتام ممن ترعاهم الوزارة من مختلف مناطق المملكة، وذلك بمقر النادي بحي عرقة غربي الرياض.

أوضح ذلك سعادة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية والتنمية الاجتماعية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز اليوسف، مشيراً إلى أن موافقة معالي وزير الشؤون الاجتماعية على إقامة هذه الدورة يأتي تجسيداً لما توليه الوزارة من رعاية واهتمام بالأبناء الأيتام من نزلاء الدور والمؤسسات الاجتماعية التابعة للوزارة، والحرص على دمجهم مع بقية أفراد المجتمع.

وثمّن الدكتور اليوسف مبادرة نادي الصافنات للفروسية على إقامة هذه الدورة للأبناء الأيتام مجاناً وللسنة السادسة على التوالي انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه فئة غالية من أبناء هذا البلد المعطاء، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات تستحق الإشادة والدعم لما لها من النفع المعنوي الكبير في نفوس الأيتام.

يشار إلى أن من فعاليات الحفل إقامة خيمة للأطفال لممارسة الرسم والتلوين تهدف إلى دمج الأطفال الأيتام مع أقرانهم في أجواء أسرية تسودها الألفة والحميمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد