Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/10/2009 G Issue 13545
الخميس 10 ذو القعدة 1430   العدد  13545
اليوم في استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة وفي مواجهة جماهيرية قوية
كأس اتحاد الكرة للناشئين بين الأهلي والاتحاد

 

كتب - طارق العبودي:

يسدل الستار هذا اليوم الخميس على منافسات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين بإقامة المباراة النهائية التي ستجمع قطبي جدة الأهلي (حامل اللقب) والاتحاد في استاد الأمير عبدالله الفيصل بعد صلاة العصر مباشرة بحضور ممثل اتحاد الكرة ومندوب عن المكتب الرئيس لرعاية الشباب بجدة الذين سيتوجان الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

وبالتأكيد ستشهد هذه المباراة قوة وإثارة وحضوراً جماهيرياً كثيفاً، عطفا على ما يربط الفريقين من تنافس تقليدي وتاريخي إضافة إلى ما يمتلكانه من مواهب صغيرة يتوقع لها البروز مستقبلاً.

وصل الأهلي إلى النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه فرق الاتحاد والوحدة والأنصار بـ 13 نقطة رغم أنه لعب بطاقم غالبيته من البدلاء لارتباط الأساسيين بالمشاركة مع الأخضر الصغير الذي أنهى أمس الأول مشاركته في التصفيات الآسيوية التي أقيمت في كوالالمبور.. وفي نصف النهائي كسب الشباب متصدرا المجموعة الأولى بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت في جدة. أما الاتحاد فقد وصل إلى نصف النهائي في اللحظة الأخيرة بعد أن خدمته النتائج ليحل ثانياً في مجموعته وبأرقام أفضل من ثاني المجموعتين الأولى والثالثة ليرحل إلى الدمام لمواجهة الاتفاق متصدرا المجموعة الثالثة ويكسبه بهدفين نظيفين.

الفريقان التقيا في المرحلة التمهيدية مرتين، فاز الأهلي في الأولى 3-2 فيما كسب الاتحاد الثانية 3-1.

ويبقى سؤال الجماهير الرياضية عامة وأنصار الناديين على وجه الخصوص قائماً: هل يؤكدها الأهلي (تخصص) ويحافظ على لقبه؟ أم يؤكد الاتحاد قوته وقدومه ويحرز اللقب بعد غياب طويل عن منصات الفئات السنية؟!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد