Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/10/2009 G Issue 13545
الخميس 10 ذو القعدة 1430   العدد  13545
قال إن عملية التصويت تمت بشفافية تامة.. القاضي:
الثقة قادتني للفوز الكاسح بكرسي رئاسة الوطني

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أعرب محمد القاضي الفائز برئاسة النادي الوطني لفترة جديدة عن بالغ شكره لكل من منحه صوته وثقته لقيادة النادي في المرحلة القادمة للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه الكاسح بـ106 أصوات مقابل 5 أصوات لمنافسة محمد السحلي، متمنياً أن يكون على قدر هذا الحب الذي أكدته النتائج والأصوات.

وأضاف في حديثه بأنه أكثر سعادة لنجاح هذه العملية الانتخابية الجميلة التي شاهدها الجميع بكل شفافية وديموقراطية، والأجمل هو العدد الكبير الذي شارك في التصويت الذي يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به النادي الوطني في المنطقة والجماهيرية الكبيرة له.

واختتم القاضي حديثه مؤكداً أن المجلس الجديد سيعقد اجتماعاً قريباً لتوزيع المهام بين أعضائه والتصويت على المناصب الإدارية ورسم الخطة الجديدة لبناء النادي على مدار الأربع سنوات القادمة في ظل الدعم الكبير والاهتمام الذي يلقاه النادي من الداعم الأول صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك الذي نعمل على تحقيق تطلعاته وأمنياته للمنطقة من خلال هذا النادي والعمل على إسعاد جماهير النادي وجماهير وأبناء المنطقة.

وضم المجلس الجديد للنادي الوطني في دورته القادمة لمدة أربع سنوات قادمة كلاً من: خالد نوح، وناعم الشهري، ونايف عوض البلوي، وإبراهيم رغيان، والمهندس محمد راشد العطوي، وفايز سليم البلوي، وطارق الصباح، وأحمد على البلوي وعبدالرحمن العيسي وعبدالعزيز العرادي.

هذا واستمرت عملية التصويت ثلاث ساعات وانتهت الساعة التاسعة من مساء الاثنين بتواجد أمني للإشراف على التنظيم الخارجي للنادي؛ نظراً للازدحام الكبير، ومن ثم بدأت عملية فرز الأصوات بحضور لجنة مختصة من مكتب رعاية الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد