Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/10/2009 G Issue 13545
الخميس 10 ذو القعدة 1430   العدد  13545
خلال المؤتمر الصحفي:
ديسلفا راضٍ عن مستوى الفريق.. وكأس فيصل لصغار السن

 

كتب - زيد السبيعي:

أعرب مدرب النصر الأرجواني جورج ديسلفا خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة النصر السعودي والخور القطري عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه الفوز والثلاث نقاط حيث قال: (كنا نحتاج للفوز بسبب عدم قدرة الفريق الفوز في اللقاءين الماضين، وهو الشيء الذي أحدث توتراً كبيراً لدى الجماهير النصراوية والنقاد خصوصاً، وكنا نصل للمرمى كثيراً في لقاء صور العماني منجزات السعودي وتضييع الفرص السهلة بعكس لقاء البارحة أمام الخور القطري استطعنا ترجمة الفرص المتاحة للأهداف.

وأضاف ديسلفا: إن الفريق هبط مستواه في آخر ربع ساعة من مجريات الشوط الأول، وافتقدنا للنظام مما جعل لاعبي الفريق المنافس الخور يسجل الهدف الوحيد.. وبالإجمالي الفريق قدم مستوى كبيراً، وراضٍ عما قدمه في هذه المباراة.

وتحسر ديسلفا من عدم قدرة اللاعبين على معالجة الأخطاء خصوصاً خط الدفاع، ونحن عملنا في التدريبات الماضية على معالجة الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون سواء في الكرات الثابتة أو العرضيات التي دائماً ما تكون خطرة على مرمانا وتسجل أهدافاً بالرغم من يقيني الكبير بأن مثل هذه الألعاب تحتاج للتركيز الذي يبدو بأنه غائب عن لاعبي فريقي.

وحول سؤال الجزيرة عن أنباء إبعاده عن تدريب النصر قال: أنا باقٍ مع الفريق والأخبار التي تذكر لا تزعجني وأنا حالياً تفكيري منصب على معالجة الأخطاء ومحاولة تقديم عمل يليق بتدريب فريق كبير مثل النصر وحتى إدارة النصر لم تناقشني عن الإقالة.. بالرغم أننا في زمن الاحتراف وأتمنى من جماهير النصر عدم البحث عن الأخبار التي لا تفيد الفريق بشيء. واختتم ديسلفا حديثه في المؤتمر بأنه عاقد العزم على الاعتماد على اللاعبين صغار السن في كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك من أجل إعطاء الفرصة للمواهب الشابة.. وثقتي الكبيرة بإمكانياتهم.في حين أكد مدرب الخور القطري الفرنسي مارشال بأنه أعطى الفرصة للاعبين صغار السن، والحمد لله أنهم قدموا مستوى للمستقبل، ويجب أن يعرف الجميع بأن الفرق شاسع بين إمكانات لاعبي النصر والخور حيث إن النصر يمتلك نجوماً لديهم الحلول في الفوز بعكس فريقي، وهذه حقيقة يجب أن يعرفها المتابع. وأضاف مارشال: إنه سار على نهج إعطاء الفرصة للاعبين الشبان، ولا تهمنا بطولة الخليج لأن الأمل أصبح ضائعاً في التأهل للأدوار النهائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد