Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/10/2009 G Issue 13545
الخميس 10 ذو القعدة 1430   العدد  13545
السديري يكرم حفظة القرآن في طبرجل

 

طبرجل - عبدالله الهريويل

رعى رئيس مركز طبرجل المكلف عبد الله السديري أمس الأول حفل تكريم حفظة كتاب الله الذي نظمته جمعية تحفيظ القرآن الكريم، وقد أُقيم الحفل في جامع عمر بن الخطاب بحضور الشيخ إبراهيم المانع رئيس الجمعية والمفتش القضائي بوزارة العدل والمهندس علي الشمري رئيس بلدية المركز وصالح الحصين مدير مكتب التربية والتعليم وعدد من المسؤولين والداعمين للجمعية وأولياء أمور الحافظين.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة نائب رئيس الجمعية الشيخ لافي بن جليل الميل أشار فيها إلى أن الجمعية خرَّجت هذا العام أكثر من 227 حافظاً، منهم سبعة طلاب حفظوا القرآن كاملاً وعشرة حفظوا عشرين جزءاً وأربعة عشر حفظوا عشرة أجزاء ومائتا طالب حفظوا دون العشرة أجزاء، بعدها استمع الحضور لنماذج من قراءات الطلاب.

وقد بيَّن الشيخ محمد الهزيل المشرف العام على الجمعية ومدير الدورات الصيفية خلال كلمته أن هناك أكثر من 35 حلقة للتحفيظ تُعنى بالصغار والكبار في طبرجل والقرى المجاورة لها وخمسة دور تحفيظ نسائية، وذكر كذلك أن الجمعية تنوي إنشاء وقف يعود ريعه للجمعية . وفي نهاية الحفل تفضل رئيس المركز بتسليم الشهادات والدروع التذكارية والجوائز المادية للحافظين والداعمين للجمعية، كما تسلم درعاً تذكارياً من الجمعية بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد