Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/10/2009 G Issue 13545
الخميس 10 ذو القعدة 1430   العدد  13545
تكريم موهوبي القريات المشاركين في البرامج الصيفية بالجامعات

 

القريات - محمد البدري

كرَّم مدير التربية والتعليم بمحافظة القريات ناصر بن سليمان المنيع الطلبة الموهوبين المشاركين في البرامج الصيفية التفرغية التي نُفذت في الجامعات السعودية ومراكز الأبحاث وشركة أرامكو بدعم من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع المعروفة اختصاراً باسم (موهبة).

وأوضح رئيس رعاية الموهوبين كايد الحمد أهمية هذه البرامج باعتبارها استثماراً للطاقات والقدرات البشرية في إشباع الحاجات الفكرية

والعلمية واكتساب مهارات التعلُّم الذاتي والبحث العلمي والممارسة الفعلية في تطبيقه واستخدام مهارات التفكير الناقد والإبداعي ومهارات حل المشكلات بدرجة عالية من الفعالية، بالإضافة إلى إثارة الفضول العلمي لدى الطلاب، والعمل على توجيههم بالطرق التربوية الصحيحة وتنمية قدراتهم ومساعدتهم للوصول بها إلى أقصى حدودها الممكنة، فضلاً عن تعزيز مهارات التواصل العلمي والاجتماعي بين الطلاب والمتخصصين في المجالات.

وقد قدم الطلاب عرضاً عملياً لنوعية البرامج التي شاركوا فيها، وتوضيح الفائدة التي تمت من خلال المشاركة وعرض المنتج النهائي للبرنامج.

والطلبة الذين تمَّ تكريمهم، هم: أحمد خليل الرشيدان وإبراهيم محمد الشلهوب وزياد فياض العنزي وخالد فهد الايداء وأحمد صقر الكويكبي ومحمد هزاع الخمعلي ومشهور صالح العنزي وتركي صالح الشراري وحمد أحمد المحارب وصالح سليمان الصيخان.. وحضر اللقاء مساعد مدير التربية والتعليم ومدير الشئون التعليمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد