Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/10/2009 G Issue 13545
الخميس 10 ذو القعدة 1430   العدد  13545
(المظالم) يدرب القضاة والموظفين خارج المملكة

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

وافق رئيس ديوان المظالم الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل على تنظيم أربعة برامج تدريبية داخل المملكة وخارجها لعدد من قضاة وموظفي الديوان خلال الأسبوع المقبل، وذلك ضمن الخطة التدريبية التي يسعى لها الديوان للرقي بكفاءة بمنسوبيه..

وأوضح رئيس لجنة التدريب الشيخ بندر بن عبد الرحمن الفالح، أن أول هذه البرامج هو برنامج العادات الثماني الذي سيعقد في مدينة كوالالمبور بماليزيا لعدد (18) قاضياً خلال الفترة من 12 - 16 - 11، وبيّن الفالح أن هذا البرنامج يهدف إلى تأهيل الأشخاص ليصبحوا فاعلين على نحو متميز في حياتهم الشخصية والاجتماعية والإدارية والتنظيمية..

وأشار الفالح إلى البرنامج الثاني، وهو برنامج (إعداد وصياغة اللوائح والأنظمة في الدوائر الحكومية)، سيقام يوم الأحد المقبل بإذن الله بمدينة طنجة بالمغرب لعدد من القضاة ويستمر لمدة خمسة أيام، ويشارك فيه 15 قاضياً.

أما البرنامج الثالث فسيقام يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة 23 قاضياً بمحافظة الخبر ولمدة ثلاثة أيام تحت عنوان ( إدارة خطط وبرامج التغيير بالتطبيق على ديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية ).

أما البرنامج الرابع والأخير فسيقام بمشاركة 25 موظفاً ولمدة خمسة أيام اعتباراً من يوم السبت المقبل بمحافظة جدة تحت عنوان (التميز في خدمة المستفيدين) ويهدف إلى التعرف على خصائص وأبعاد جودة الخدمة من خلال تلبية احتياجات المراجعين والتعامل مع المواقف الصعبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد