Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/10/2009 G Issue 13545
الخميس 10 ذو القعدة 1430   العدد  13545
رئيسة الفلبين تشكر الوليد لتبرعه لضحايا الفيضانات

 

الجزيرة - الرياض

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية اتصالاً هاتفياً من رئيسة الفلبين جلوريا ماكاباجال أرويو للتعبير عن بالغ الشكر والتقدير لسموه على الدعم والتبرع بمستلزمات طبية لمساندة ضحايا العاصفة الاستوائية كيتسانا التي اجتاحت الفلبين. حيث تم التنسيق مع الحكومة الفلبينية لتأمين شراء تلك المستلزمات واستلامها لتوزيعها على مستحقيها. يساهم تبرع المؤسسة في تخفيف معاناة مئات الضحايا والمتضررين من الفيضانات.

وقد تم هذا التبرع العاجل عبر مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بعد اجتماع سموه مع سفير الفلبين لدى المملكة العربية السعودية سعادة الأستاذ انطونيو فليامور. حيث أعرب سموه حينها عن أحر التعازي والمواساة لفخامة السيدة جلوريا مكابجال أوريو رئيسة جمهورية الفلبين وشعب الفلبين في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها بلادها، وما نتج عنها من وفيات وأضرار ومفقودين.

وقد سبق أن التقى الأمير الوليد برئيسة الفلبين جلوريال ماكاباجال أرويو في عدة مناسبات: منها زيارته للفلبين استجابة لدعوة من فخامة الرئيسة حيث قلدت سموه وسام القلب الذهبي برتبة قائد والذي يعتبر أعلى وسام في الفلبين. وفي مطلع العام الحالي التقى سموه بفخامة الرئيسة وأقام مأدبة غداء على شرفها في برج المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد