Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/10/2009 G Issue 13530
الاربعاء 25 شوال 1430   العدد  13530
الوليد يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة تاتا TATA

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض السيد راتان تاتا رئيس مجلس إدارة مجموعة تاتا TATA والوفد المرافق، واقام الأمير الوليد مأدبة عشاء على شرف ضيفه في منتجع المملكة بالرياض، وحضرت المأدبة حرم سموه الأميرة أميرة الطويل.

تضمن الوفد كلا من السيد رافي كانت نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة تاتا TATA، والسيد رالف تيلور رئيس مجلس إدارة شركة تيلور Taylor co وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة المهندس أحمد حلواني العضو التنفيذي للاستثمارات المباشرة، والأستاذ شادي صنبر المدير المالي والأستاذة نهلة العنبر المساعدة الخاصة التنفيذية لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر السيد تاتا والوفد المرافق الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه، وخلال اللقاء تناقش الطرفان في موضوعات متنوعة منها الاقتصادية والاجتماعية، وأوضح السيد تاتا أن سبب الزيارة البحث عن فرص التعاون بين شركة المملكة القابضة ومجموعة تاتا TATA كما تبادل الطرفان خططا عامة بعيدة المدى لعدة مجالات استثمارية.

وقدم الوفد المرافق لسمو الأمير الوليد عددا من المشروعات الاستثمارية، بدوره طلب سموه من الوفد التنسيق المباشر مع المهندس حلواني لدراسة تلك المشروعات باستفاضة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد