Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/10/2009 G Issue 13527
الأحد 22 شوال 1430   العدد  13527
عزيز غاب لليوم الثاني على التوالي واكتفى برسالة SMS
الهلال ينهي تحضيراته للنصر بغياب الخماسي الدولي

 

كتب - فيصل المطرفي:

تنفس الهلاليون الصعداء أمس بعد عودة المدافع الشاب حسن خيرات إلى الرياض وانخراطه فوراً في معسكر الفريق؛ استعدادا لمواجهة النصر الليلة بعد استبعاده من قائمة الأخضر المغادرة إلى تونس، على الرغم من أن الجهاز الفني للأولمبي الأزرق أجل البت في مشاركته بشكل نهائي إلى عصر اليوم . وخلال الاجتماع الفني الذي سيعلن من خلاله المدرب عن التشكيل النهائي لمباراة الليلة أمام النصر ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن قرر جريتيس الاستعانة بـ 4 أسماء من الفريق الأول فوق 23 سنة وهم (عمر الغامدي ومحمد الشلهوب وعيسى المحياني ومحمد نامي) إضافة إلى الثلاثي الأولمبي عبد العزيز الدوسري وأحمد الفريدي وخالد شراحيلي لتدعيم صفوف الفريق إلى جانب الأسماء الشابة أمثال عبد الله الدوسري وشافي الدوسري ونواف العابد وسلمان مؤشر.

وتركز تدريب البارحة على الترفيه فيما أدى الرباعي محمد الدعيع والبرازيلي نيفيز والسويدي ويلهامسون ومحمد العنبر تدريباً صباحياً، بينما وجد مدافع الفريق عبد الله الزوري في عيادة النادي الطبية لاستكمال برنامجه العلاجي.هذا وقرر الجهاز الفني إقرار حصة صباحية ومسائية ليوم الغد لجميع اللاعبين، بينما منح غير المشاركين في مواجهة الليلة راحة اليوم لمتابعة اللقاء. وشهد مران الأمس حضور عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد إلى جانب إدارة النادي ممثلة في أمين عام النادي أحمد الخميس.

يذكر أن الفريق الأزرق يعاني من غياب خمسة أسماء مهمة في خريطة الفريق لانضمامهم لبعثة المنتخب المغادرة لتونس وسيخسر الفريق خدماتهم اليوم أمام النصر الذي سيدخل بصفوف مكتملة كون الأخضر لم يستدع منه سوى لاعب واحد.

من جانب آخر أصدرت إدارة نادي الهلال توضيحا حيال موقف اللاعب خالد عزيز وأشارت فيه وعلى لسان المشرف العام على لعبة كرة القدم بالنادي سامي الجابر الى أن اللاعب غاب أمس ليكون اليوم الثاني على التوالي وثالث غياب له خلال الموسم الجاري وأضاف الجابر : تلقينا رسالة sms من هاتف اللاعب النقال أوضح فيه لمنسق الفريق هشام اللحيدان بأنه يمر بظروف عائلية دعته للغياب وسنرجئ البت في الموضوع لحين عودة اللاعب للتدريبات.

وكان تصرف عزيز غير مستغرب من الهلاليين جراء مواقفه المتعددة التي أبدى فيها عدم انضباطية واضحة على الرغم من أن الإدارة الزرقاء الحالية سارعت الى تسليمه كل مستحقاته المالية بداية الموسم الماضي بعد أن وقع عقدا احترافيا لمدة خمس سنوات بمبلغ 5 ملايين ريال، إلا أنه عاد لهوايته المحببة وغاب عن التدريبات ضاربا بالأنظمة عرض الحائط ولم يظهر أي فعالية في الانتظام أسوة بزملائه على الرغم من إنذاره ومعاقبته بخصم راتبه قبل لقاء القادسية في افتتاح دوري (زين) للمحترفين. ويتوقع أن يفتح الهلاليون مساء الاثنين المقبل تحقيقا واسعا مع اللاعب في حال حضوره لمقر النادي ومناقشته عن دواعي الغياب المتكرر قبل إصدار القرار الأخير الذي ربما يرمي اللاعب بعيدا عن حسابات الفريق الأول، مع منعه من الانتقال لأي ناد وخصم نصف مرتبه الشهري وفقا للائحة العقوبات.

من جهة أخرى نفى مصدر إداري ل(الجزيرة) ما تردد مؤخرا عن قدوم ريال مدريد للرياض في 22 من ديسمبر القادم لمواجهة الهلال في احتفالات نادي القرن، مشيرا الى أن يومي 20 و24 ديسمبر الفريق الأول مرتبط بخوض لقاءين ضمن لقاءات دوري (زين) للمحترفين أمام نجران والوحدة، مؤكدا أن احتفالات النادي باللقب التاريخي ما زالت قيد الدراسة حتى الآن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد