Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/10/2009 G Issue 13527
الأحد 22 شوال 1430   العدد  13527
فواصل

 

* عندما بدأت أزمة خالد عزيز مع مدربه تقترب من الانفراج عاد اللاعب لممارسة سلوكياته التي تغضب المدرب وتجعله تحت طائلة العقوبات النظامية التي ربما تعصف بمستقبله الاحترافي.

* * *

* نجمنا الدولي الكبير محمد نور سوف يكون بمستوى التحدي مع اللاعب الياباني يوشيدا في السباق نحو الفوز بلقب جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2009، ودائما يكون محمد نور في أفضل حالاته الفنية عندما يوضع على محك التحدي، وهذا ما سيجعله يقود فريقه لتحقيق اللقب الآسيوي الثالث بإذن الله.

* * *

* الدعم المعنوي والمادي الكبير الذي حظيت به الإدارة الاتحادية من مقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب سوف يكون له أثره الواضح على مسيرة الفريق في تمثيله الآسيوي للكرة السعودية. وكانت بوادر هذا الدعم تسليم اللاعبين بعض المكافآت المتأخرة؛ ما جعلهم في وضع معنوي ونفسي أفضل.

* * *

* تحية للاتحاد السعودي لألعاب القوى بعد إنجازه الكبير بفوز المنتخب بالبطولة العربية بسوريا؛ حيث حافظ على لقبه السابق الذي حققه قبل عامين في الأردن.

* * *

* نتائج فريقَيْ ناشئي وشباب الهلال تنذر بأن مستقبل الهلال في خطر وتعطي مؤشرات بضرورة التدخل العاجل لإنقاذ أوضاعهما المتردية.

* * *

* ليست المرة الأولى لحسن معاذ؛ فقد تكرر منه سلوك عدم الانضباط عدة مرات، ويجب عليه أن يراجع نفسه كثيرا، وأن يأخذ العبرة من أولئك اللاعبين الذين فقدوا فرصهم الاحترافية ومداخيلهم المالية العالية بسبب عدم الانضباط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد